فرص استثمارية من ذهب في اوكرانيا للمستثمرين العرب
ايمن الشهاوى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ايمن الشهاوى
ردود ايمن الشهاوى
فرصة للاستثمار السياحي والطبي والزراعي في أوكرانيا مع تزايد الاهتمام العربي باأوكرانيا وزيادة العلاقات بين اوكرانيا والعرب على كافة الاصعدة والمجالات اسياسية والعسكرية والاقتصادية والزراعية والتعليمية والعلاجية والسياحية تتزايد الفرص الاستثمارية والتجاريارية للمستثمرين العرب حيث قامت اوكرانيا بتوقيع اتفاقية لاقامة منطقة تجارة حرة مع دول الاتحاد الاوروبي كخطوة اولى لانضمامها للاتحاد الاوروبي . مكتب فرص الاعمال في الرياض www.afkarbiz.com يدعوكم لاستغلال

" target="_blank">http://www.afkarbiz.com/wp-content/uploads/200-fight-150x150.jpg
اوكرانيا ، فرص اللاستثمار والتجارة مع اوكرانيا


فرص الاستثمار الواعد في السوق الاوكراني الكبيرة . ومستعدين لبحث فرص التعاون والمشاركة والاستثمار في هذا السوق الخصب ، خصوصا الاستثمار في المجالات السياحية والصحية والزراعية . سنقوم بمساعدتكم من خلال معرفتنا الجيدة بالسوق الاوكراني باكتشاف الكثير من الفرص القوية والقابلة للنجاح في اوكرانيا حيث نمتلك شبكة علاقات واسعة مع جهات اوكرانيا تمدنا بصفة مستمرة بكثير من الفرص الاستثمارية والتجارية والصناعية والسياحية والزراعية والطبية المتاحة للاستثمار في اوكرانيا .

وتقوم حكومة اوكرانيا بتشجيع الاستثمار العربي في كل المجالات و تقوم بتذليل كل الصعوبات ، وتقدم كل التسهيلات الخاصة للمستثمر العربي من تراخيص حكومية وتشجيع التعاون المشترك مع العرب لاقامة مشاريع صغيرة ومتوسطة وضخمة مع مستثمرين من اوكرانيا.
نشر بتاريخ 25-1-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة