تويست بوتيتو السعودية بحلتها الجديدة
ايمن الشهاوى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ايمن الشهاوى
ردود ايمن الشهاوى
" target="_blank">http://hh7.net/Sep/hh7.net_13173933161.jpg

لقد قامت تويست بوتيتو بتطويرات شاملة لمنتجاتها تتضمن المزيد من المعدات الخاصه بالبطاطس الحلزونية الشهيرة وقائمة عملاقه من النكهات المميزة وباسعار هي الارخص والاكثر جودة على مستوى الشرق الأوسط , للمزيد من

بــوتــيــتــو Vs الأمـتـيـاز الـتـجـاري (الفرنشايز)
لماذا عليك بدأ اعمالك التجاريه مع تويست بوتيتو ؟ ما الذي يجعلها مختلفه عن شركات الإمتياز التجاري " الفرنشايز " ؟


نحن لا نفرض رسوم باهظه .
بعكس شركات الإمتياز التجاري الاخرى , نحن لا نفرض رسوم شهريه تدفع من المبيعات , او رسوم دعايه وإعلان , او رسوم افتتاح افرع جديده .

هذا يعني أن هناك المزيد من الارباح لك فقط , خصوصا اذا كنت تعمل بنفسك على الكشك حيث يمكنك توليد ارباح صافيه تبلغ 250% !

في الحقيقه , نحن حتى ليس لدينا اي مطالبات معينه لكيفيه تشغيل محلك او الكشك , حيث يمكنك عمل اي شكل خاص بك وبأقل مساحه ممكنه .


نحن لا نلزمك ببيع فقط بطاطس تويست بوتيتو في محلك.
شركات الأمتياز التجاري لا يسمحون لك ببيع اي منتجات اخرى عدا منتجاتهم. ولكن مع تويست بوتيتو لن تكون ملزم ببيع البطاطس فقط في الكشك او المحل الخاص بك , حيث يمكنك بيع الفيشار او الذرة او الناتشوز و النقانق والمشروبات وغيرها .


نحن نسمح لك بعمل اي استراتيجيه يمكنها الدفع باعمالك للأمام.
الاشخاص مختلفين كما ان اذواقهم تختلف , ونحن ندرك ذلك , ولذلك نحن نسمح بأي استراتيجيه جديده تقوم بعملها في تويست بوتيتو , سواء نكهات جديده من اختيارك او من صنعك او يمكنك بدأ دعايه لمنتج جديد او اي طريقه تراها ستقوم بدفع المبيعات للأعلى .

نحن نملك مختلف النكهات التي احبها العالم في تويست بوتيتو وستكون متوفره فقط لعملاء تويست بوتيتو... ولكنك ستكون حر في صناعه اي صوص او نكهه تراها ستكون جيده لزبائنك , في الحقيقه نحن في تويست بوتيتو السعوديه نشجع من يقوم بإبتكار خلطات جديده ومشاركتنا وعملائنا بهذه النكهة بل وقد نعطيه خصم اضافي كونه عضو فعال في عائله تويست بوتيتو .

كل ما نطلبه من عملائنا هو ممارسات تجاريه عادله وجيده , وان يحافظ على بيئة نظيفه ومعقمه , نحن لا نقوم بتفتيش مفاجئ لعملائنا لاننا نعلم ان جميع من يتعامل معنا سيكون يعلم ان الممارسات التجاريه الغير سليمه وفشل لا يحسد عليه , وبالنهايه تفوق عميل اخر لنا لانه يقدم بطاطس نظيفه وبيئه معقمه , تأكد ان تكون كل الادوات نظيفه وفي مكانها واحرص على زيارة الكشك كل للوقوف على تلك الامور التي ستكون المسبب بعد الله في نجاحك او فشلك , كما اننا نحظر على عملائنا استخدام نفس الزيت لمده تزيد عن يومين , وبالإضافه الي كونها غير صحيه , ولكن تؤثر على طعم بطاطس تويست بوتيتو .

اذا كنت تبحث عن اعمال تجاريه تبدأ بها حياتك التجاريه , او كنت تبحث عن اعمال تجاريه جديده لتوسع بها نشاط مؤسستك فإن تويست بوتيتو هي الموجه القادمه في اسواق المملكه العربيه السعوديه لأنها تجاره تقريبا خاليه من المتاعب وذات ربحيه عاليه وسهله الاداره , اتصل بنا ولا تتردد في سؤالنا متى شئت .






2010آلـــه تويست بوتيتو الكوريه VS آلـــه تقطيع بطاطس صينيه !
لقد تلقينا العديد من الاستفسارات خلال الفترة السابقه حول تويست بوتيتو , من اين نحن ؟ ببساطه نحن في تويست بوتيتو نخضع منتجاتنا لأدق نظام مراقبه الجوده وبشكل صارم .


اذا لماذا نشتري تويست بوتيتو رغم وجود البديل الصيني الأرخص , نحن لا نقول انه لا ينبغى عليك عدم شرائها خصوصا اذا كنت لا تمتلك المال الكافي للبدأ كعضو لسلسله تويست بوتيتو السعودية , ولكن إليك مقارنه لمساعدتك على اتخاذ قرارك النهائي .









اله تقطيع البطاطس الصينيه تأتي الشفره مكشوفه , ان استخدام الاله الصينيه قد يعرض العامل او المشغل للكشك الي خــطــر الاصابه , ليس ذلك فقط ان الشفره المكشوفه يعني بطاطس مكشوفه مما يعني انها قد تتعرض الي الغبار وعناصر تلوث خارجيه , واخيرا لا تنسى ان يمكن لاي شخص ان يحصل على التقنيه لانها مكشوفه مما يسهل نسخها ومنافستك مباشره وهذا لا يمكن ان يحصل لو كنت عضو في سلسله تويست بوتيتو حيث لا ننشر الاله في مكان او مركز تسوق واحد لأكثر من شريك حيث يجب على من يحصل على مكينة تويست بوتيتو ان يطلعنا على موقع الافتتاح المتوقع حتى نرى انه لا يتعارض مع عضو سابق يعمل في نفس المكان . ماذا عن آلتنا ؟ ان مكينة تويست بوتيتو الكورية تأتي بشفره داخليه تقوم بقطع البطاطس بعنايه حيث انها آمنه بشكل كامل حيث لا يوجد تدخل بشري في عمليه القطع , ايضا لم تتعرض البطاطس لاي غبار وهي عمليه جدا نظيفه وتعطى طابع احترافي لعملك , كما ان فكره المكينة وآليه عملها مخفيه بالداخل لذا لن يستطيع احد تقليدك ومنافستك مباشره .
الاله الصينيه ستقطع البطاطس بشكل سيئ وغالبا ستنقطع البطاطس اثناء الدوران حول الشفره من النصف اما آله تويست بوتيتو فإنها ستعطيك دائما نفس النتيجة حيث ستعطيك الشكل الحلزوني الكامل , الاله الصينيه لن تقدم لك دائما بطاطس طويله وسيكون مظهر تغيير البطاطس امام الزبائن محرج لك كمالك للمشروع , ولن تكون قادر في النهايه على وضعها على العصا . اما مكينة تويست بوتيتو الكورية فهي ستعطيك نفس النتيجة دائما , فلا تقلق حول اهدار البطاطس مما قد يسبب لك تكاليف تشغيليه اضافيه طالما تستخدم تويست بوتيتو مع البطاطس بالحجم الصحيح .
الاله الصينيه الصنع ستعطيك بطاطس ذات شرائح رقيقه , اما تويست بوتيتو ستعطيك السمك المثالي ففي النهايه من يريد بطاطس رقيقه فهي متوفره في كل سوبرماركت , نعم ان الاله الصينيه لا تقدم السمك المثالي فهي ذات سمك اقل من 2 ملي , وهذا حسب معاييرنا يعتبر سمك رقيق جدا ولا يمكن قليه , حيث ستحترق بسهوله وتصبح ذات لون اسود لانها رقيقه جدا ! وحتى اذا تم قليها فإنها ستصبح مثل طعم بطاطس ليز او تسالي فمن يريد في النهايه مثل هذا الطعم ؟ نحن في تويست بوتيتو الكوريه السمك المثالي عند قطع البطاطس هو 2.5 ملي , وهذا هو السمك المثالي للقلي , انها لا تحترق بسهوله ولا تصبح سوداء , لا يمكن وصف الفارق الكبير بينا وبينهم الا بالتجربه , فلا توفر مبلغ مالي مقابل منتج لا يرقى لان يقدم لزبائن ففي النهايه لن يرجع لك احد ليشتري مره اخرى وهذه احد اهم الاسباب لاغلاق الكثير من المشاريع التجاريه وخساره رأس المال .
الآله الصينيه لا تأتي بكل تأكيد بأي نوع من انواع الضمان , اما في تويست بوتيتو فنحن نقدم ضمان لمده عام كامل , نحن نمتلك خبره في بيع هذه الآله لأكثر من عامين على مستوى العالم , واصبحنا معروفين ونستمر في الانتشار السريع , في حين ان الآله الصينيه لم تعرف بالاصل في اي مكان . ان آله تويست بوتيتو تعتبر من الآلات العاليه الجودة وذات صناعه متقنه وشكل جذاب حيث لن تفقد قدرتها بسهوله ويمكن استبدال الشفره بعد عده سنوات من قبل الوكيل , الآله الصينيه لا تعلم لمتى ستستمر بقطع البطاطس واذا فقدت قدرتها فإنه ستضطر لشراء واحده جديده كل بضعه اشهر! هل هي جديره بالاهتمام بكل تلك السلبيات ؟
الآن فقط اثبتنا لكل مهتم بتويست بوتيتو ان آلتنا هي الاستثمار المجدي للمدى القصير والبعيد مقارنه مع آلات صينيه ارخص , نحن سنقدم لك القيمه والجودة مقابل المال , واله للاستعمال الطويل الامد مع الضمان المريح . بالاضافه الي ذلك لا يوجد اهدار اطلاقا للبطاطس , ذلك لأن آله تويست بوتيتو تعطيك الشكل اللولبي المثالي بدون ان تنقطع فجأه , خلافا لآلات صينيه ستهدر الكثير من البطاطس وبالنهايه انت من سيخسر .
نقدم لك الدعم خطوة بخطوة .
عند شرائك آله تويست بوتيتو عن طريق شركة الأمتيازات العالمية المحدودة انت ستشتري ايضا حقك بأن نكون لك شريك داعم , سنقدم لك المشوره مع نماذج اعمال قائمة فعليا وتربح ,مع توفير المنتجات الأصليه لتويست بوتيتو الكوريه مع العديد من الخلطات والنكهات السريه والتي لن ولم تتوفر في اسواقنا اطلاقا انت فقط من سيحصل عليها لانك بمجرد شرائك للاله فإنك في الحقيقه تقوم بعقد شراكه مباشره لنا وانت الرابح الفعلي فمن في النهايه يرفض المساعده له خصوصا اذا كنت في بدايه الطريق , هل ستعطيك الآله الصينيه هذا الدعم ؟


لذلك , يجب عليك ان تفكر بعنايه قبل اتخاذك قرارك أي آله ستقوم بالشراء , استثمر بالآله المناسبه لعملك , وتأكد اين ستضع ثقتك , شكرا .











ابدا في كســب الامــوال اليــوم !


إبــدا في كسـب الامـوال مع تويست بوتيتو
حسنا يبدو انك ترغب في البدأ أعمالك التجاريه الخاصه بك مع تويست بوتيتو , ولكن يبدو أنك لا تعرف من اين تبدأ وتريد معرفه الخطوات , حسنا انت الآن في المكان الصحيح لذلك تابع قراءة لمعرفه المزيد .

ماذا ستحتاج ؟

اليك ما ستحتاجه للبدأ باعمالك التجاريه مع تويست بوتيتو السعوديه :
مكينة تويست بوتيتو - وهي الأساس وذلك لقطع البطاطس واعطائه الشكل الحلزوني المميز
بطاطس - بالطبع ستحتاج الي بطاطس ويمكنك الحصول عليها من كل مكان وفي اي مدينة
اعواد "السيخ" - وتستعمل للبطاطس
مزيج القلي - يعطى طعم اساسي مميز ويحفظ الشكل المميز للبطاطس
نكهات الباودر - ستعطي البطاطس النكهة القصوى حسب اختيار الزبون " جبن,فلفل,بصل,باربكيو "
قلايه خارجيه - وذلك لقلي البطاطس

فقط لقد انتهينا , خطوات قد تجعلنا اسهل مشروع يمكن ان تبدأ به , بسيط !

لماذا مشروع تويست بوتيتو ؟


يحتاج الي رأس مال صغير
اغلب المشاريع التقليديه في مجال الاغذيه تحتاج الي رؤوس أموال ضخمة , فقد تصل الي 100 او 200 الف وتستمر بالارتفاع حتى تصل الي الملايين , ولكن مع تويست بوتيتو فإن رأس المال الذي تحتاجه لا يتعدى 4000 ريال اذا كنت تمتلك متجر قائم وتريد زياده تويست بوتيتو الي المنتجات التي تقدمها , او ستحتاج الي ما يقارب 12,000 ريال لتجهيز كشك كامل لبيع تويست بوتيتو وبدأ التشغيل .


انخفاض قيمه التكلفه التشغيليه
كل ما ستحتاجه بعد التشغيل هو شراء البطاطس , ونكهات الباودر عن طريقنا , واعواد السيخ , والمناديل الصغيره فقط .


استرجاع رأس المال
هل تعلم ان صافي الربح قد يصل الي 354% , حيث يمكن لبعض عملائنا اصحاب المواقع المميز في المجمعات التجاريه ارجاع ما قاموا باستثماره خلال 7 ايام فقط .


منتج جديد ومثير
تويست بوتيتو قادم الي عالم الوجبات التجاريه الخفيفه وسنكون من ضمن اكثر الوجبات التي يحبها الاطفال والكبار خلال سنوات قليله و كن أول من يستثمر معنا ولا تجعل شخص اخر يسبقك نحن سندعمك على مر السنين .


سهله الصنع , سهله الطهي , سهله البيــع
بالطبع رايت فيديو عبر صفحتنا على الفيس بوك كيف نقوم بتقطيع البطاطس , يمكنك عمل المئات منها يوميا بنفس الطريقه بدون اي حهد يذكر , وبطاطسنا ستكون رائعه المظهر ومثيره للاهتمام , ستبيع نفسها بنفسها .


كن سيد نفسك
تخلص من عبوديه الوظيفه وانطلق الي عالم التجارة وابدأ من افضل الفرص المتوفره حاليا على مستوى السوق السعودي انت ببساطه محظوظ .


كل الاموال التي تجنيها هي لك فقط !
لسنا شركه امتياز تجاري لذا نحن لا نفرض عليك رسوم امتياز تجاري او رسوم افتتاح افرع او نسبه مئوية من المبيعات او الارباح , ان ارباحك لك 100%


التدريب والدعم
سوف نقوم بتدريبك في حاله الرغبه بذلك , كما نلتزم ان ندعمك بكل ما تحتاجه من مواد ومنكهات اخرى بشكل حصري حيث لا نقوم بعرض منتجاتنا بالاسواق لذا ستكون فعلا تمتلك المنتج المثالي في الوقت المثالي .






هل تفكر في عمل تجاري مربح جدا ؟
لماذا على الحصول على مكينه تويست بوتيتو ؟

ان الابتكار احد اهم الاسباب التي تجعل منك رجل اعمال ناجح , فقط عندما تلاحظ ان هناك ازدحام على مشروع او متجر جديد اعلم ان هناك رجل اعمال استغل فرصه تجاريه هائله ولم يتوانا عن تنفيذها .

ان الابتكار في مجال الاطعمه والاغذيه بشكل عام يعد اهم اسباب انشاء المشاريع هنا في المملكه العربيه السعوديه ولكن هل كل شخص يستطيع الابتكار في هذا المجال ؟ دعونا نعترف بذلك ليس كل شخص بيننا يمتلك هذه المهاره لينتج في النهايه منتج يكون عليه اقبال كبير غالبا نحن نقلد بعضنا البعض .

ولذلك قررنا في تويست بوتيتو السعوديه , انه حان موعد تقديم بطاطسنا الخاصه التي ستكون هي الاهم في الاسواق خلال السنوات القادمه , تخيل انك ستكون احد اوائل العملاء لدينا وتسيطر على اغلب الاسواق الحاليه ومدخولك يصل الي عشرات الالف شهريا , اذا كنت تتحدث عن الطريق الامثل لجني الاموال الآن فلا يمكن الا ان تكون مشروع تويست بوتيتو .

ان تناول البطاطس كوجبات خفيفه في الأسواق السعوديه يعتبر من اكثر النشاطات الحيويه والتي تدر ارباح بملايين الريال سنويا و التي يتوجه اليها رجال الاعمال في المملكه العربيه السعوديه ,هل تعلم مثلا ان في عام 2000م لم يكن هناك اكثر من 10 كشكات تبيع كوب الذره , هل تعلم ان الان هنا مئات والمئات منها في كل انحاء المملكه العربيه السعوديه , هل تتخيل تويست بوتيتو خلال عشر اعوام كيف سيكون انتشارها نظرا لقوة الاستهلاك في الاسواق السعوديه للكبار والصغار على حد السواء , هل تتخيل نفسك من اوائل المستثمرين معنا . بالطبع تخيلت .

لماذا نحن ؟ ببساطه نحن نمتلك الفكره والاداه والدعم المستمر والضمان المريح , نحن نوفر البطاطس بشكل جديد وهي وجبه بديله عن الذره او الفيشار وسيحبها كثيرا الناس , لانك ببساطه ستقدم منتج يراه الناس باعينهم وسيعشقون طعمه , ان الجهاز يقطع لك البطاطس بشكل فني رائع , كل ما عليك هو التعامل مع البطاطس بعد تقطيعها وهو امر يستطيع اقل اناس مهاره فعله , فقط عليك بعد تقطيعه وضعه في العمود " السيخ" استخدم مزيج القلي , ضعه في الزيت الحار , استخدم واحده من النكهات الرائعه التي نقدمها وقدمه للزبون وستكون النتيجة مذهله , شاهدهم وهم مذهولون .
نشر بتاريخ 17-1-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة