أهمية التحليل الفني لتجارة العملات – الفوركس
أبو ظافر المطيري
مشترك منذ 19-2-2012
مواضيع أبو ظافر المطيري
واحدة من أكثر الطرق فعالية وكفاءة لتحقيق الربح في تجارة العملات الفوركس التحليل الفني. دراسة الرسوم البيانية النقد الاجنبى يؤدي في النهاية إلى النجاح في تجارة العملات ، ولكن التاجر يجب أن تكون حذرا لتجنب بعض الأخطاء الشائعة التي يقع معظم التجار معظم العملات.

http://www.afkarbiz.com/wp-content/uploads/forex.jpeg

سواء كنت مبتدئا أو تم في التجارة لكنها لم تستخدم العملات الأجنبية التحليل الفني ، يجب عليك معرفة بعض الحقائق الأساسية والخرافات لزيادة فرصها في الحصول على حق نقل والمنفعة في نهاية المطاف في مشروع الاستثمار الخاص.

النقاط في الاعتبار عند استخدام التحليل الفني في الفوركس استراتيجية التداول الخاصة بك




التاريخ يعيد نفسه — إذا كنت حريصة في دراسة النقد الأجنبي ، لا تحتاج إلى أن يقال أن أنماط التخطيط في تجارة العملات تتكرر على مر الزمن. ومع ذلك ، فمن الأهمية بمكان أن نفهم أنها تكرر نفسها مع الدقة العلمية. على الرغم من أن التداول في العملات هو استثمار كامل للخلاف وعدم اليقين ، ويمكن تحويل العملات الأجنبية التحليل الفني خلاف من هذا القبيل الى مشروع تجاري مربح للغاية عندما كنت تعلم كيفية استخدامها للتنبؤ أنماط التخطيط في المستقبل. ما هو مهم في هذه الحالة هو أن يجعل التاجر التحركات في الوقت المناسب والمخاطر المحسوبة لتحقيق النجاح التجاري.


مع التحليل الفني والرسوم البيانية ، ودراسة الأخبار ليست ذات الصلة — العديد من المتعاملين في أسواق الصرف الأجنبي تعتمد بشكل كبير في ساعة الأخيرة والحجج وسيط. في معظم الحالات ، وهذه هي الحجج والآراء للتو. مهما كانت مقنعة ، والآراء والحجج أبدا أن يكون أكثر دقة من الفحص الصرف الأجنبي.
تداول العملات الأجنبية هو حقيقة واقعة — أساسيات مهمة للغاية ، مهما كانت صعبة فهي في الحكم على تأثيرها على سوق العملات تجار العملة أو كيف ينظرون إليها. الفوركس التحليل الفني يعمل مع افتراض أن كل المقومات تظهر على الفور وعمل السعر. والتاجر الاعتماد على التدقيق صرف العملات الأجنبية أن يكون أكثر قلقا حول كيفية تحول الأسعار وليس بالضرورة السبب في أسعار العملات تتغير. ما هو متداول الجيدة تحتاج إلى معرفته هو كيف يمكن أن يؤدي الوضع في الربح وإذا كان من قيمتها في تأمين والتمسك معين من النقد الأجنبي الاتجاه التدقيق عند حدوثه.
الموضوعية — وهي مثالية نظام الصرف الأجنبي ينبغي أن يستند إلى القواعد ، يجب أن يكون هناك مجال للذاتية وأدوات يجب أن تكون في مكانها بواسطة الانضباط واقعية. معظم حالات الفشل في هذه التجارة تعتمد في جزء كبير منه إلى وسائل التداول الفقراء واستراتيجيات غير لائق. يتكون أساسا لتدقيق الصرف الأجنبي السليم للاستراتيجيات العملة القوية ، وفهم ودعم المقاومة ، والتأكيد وإدارة الأموال. عند استخدامها بالطريقة الصحيحة ، يمكن أن توفر العملات الأجنبية التحليل الفني دخل المستثمر الحياة المتغيرة ، والتداول بضع دقائق في اليوم. الاستعداد الجيد من خلال دراسة وتحليل الصرف الأجنبي يجعل جزءا أساسيا من التدريب الخاص بك.
نشر بتاريخ 21-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة