المفتاح الرئيسى لمستقبلك الزاهر هو انت ؟!!
أبو ظافر المطيري
مشترك منذ 19-2-2012
مواضيع أبو ظافر المطيري
االمفتاح الرئيسي لمستقبلك الزاهر هو أنت[/b]http://www1.istockphoto.com/file_thumbview_approve/3130374/2/istockphoto_3130374_increase_your_wealth.jpgالمفتاح الرئيسي لمستقبلك الزاهر هو أنت :
بالرغم من كل الأشياء التي بامكانها أن تؤثر على مستقبلك . فاني اعتقد أن النمو الشخصي هو أعظم شيء .
يمكننا أن نتحدث عن تنمية المبيعات , وتنمية الأرباح , وتنمية الثروة , لكن كل هذا من المحتمل أن لا يحدث بدون التنمية الشخصية , انه الباب الحقيقي الذي يدخلك إلى كل هذه الأمور .
في الحقيقة اود أن استخدم عبارة أكثر أهمية وهي " المفتاح الرئيسي إلى مستقبلك الزاهر هو أنت "
دعني اكرر ذلك عليك , " المفتاح الرئيسي لمستقبلك الأفضل هو أنت " ارجوك ضع هذه العبارة في مكان يمكن أن تراه يوميا . في الحمام , في المطبخ , في المكتب , في أي مكان تستطيع أن تراه يوميا .
المفتاح الرئيسي لمستقبلك الزاهر هو أنت
حاول تكرار هذه العبارة يوميا وعيشها وفكر فيها , المفتاح الرئيسي هو أنت .
الآن لديا العديد من الأمور لتساعدك في صنع مستقبل أفضل . إذا انتميت إلى شركة قوية وفعالة ومتقدمة فانها سوف تساعدك . إذا كان لدى الشركة منتجات جيدة و خدمات جيدة حيث تفتخر بها , فبالتأكيد سوف تساعدك , إذا يوجد اعلانات جيدة للمبيعات فسوف تساعد و برامج تدريبية فعالة فسوف تساعد بالتأكيد , وإذا وجدت قيادة قوية فسوف تساعد بالتأكيد , أن كل هذه الأمور سوف تساعد بإذن الله , وبالطبع إذا لم تكن متخبطة فانها ستساعد , إذا سيارتك لا تتوقف فانها ستساعدك , إذا الاطفال لا يمرضون , فهذا يساعد , إذا كانت إقامة جيرانك في نصف المدة المدنية فسوف يساعد , إذا كان اقاربك لا يضايقونك , فهذا سيساعد , إذا لم تكن باردا جدا ,ولم تكن ساخنا جدا , فان كل هذه الأمور ستاسعدك لمستقبلك الزاهر .
وإذا كانت الاسعار لا ترتفع , والضرائب لاتزيد فهذا يساعد , وإذا بقي الاقتصاد مستقرا , فكل هذه الأشياء ستساعد , بامكاننا أن نستمر في ومع القائمة , ولكن تذكر هذا , أن قائمة الأشياء التي غطيتها وبزيادة , كلها تضع معا كلاعب بسيط في مستقبلك الزاهر .
المفتاح الرئيسي لمستقبلك الأفضل هو أنت . ثبت هذه المعلومة في عقلك
هذه نقطة مهمة جدا لتتذكر ( المفتاح الرئيسي هو أنت )
صديق لي دائما ما يجيب عندما اسأل " كيف تطور دخلك فوق المتوسط ؟ دائما يقول " بسيط , كن شخصا فوق المتوسط . اعمل على نفسك " هذا مايقوله صديقي " يريد الكثير من الناس أن يكونوا ناجحين , وهم لا يسعون حتى لمصافحتهم , من السهل أن تود البدء , انهم يتركونها تنهار , انهم لا يفهمون , "
يقول صديقي " طور ابتسامة فوق المتوسط , طور حماسا فوق المتوسط , طور تعليم فوق المتوسط , طور اهتماما بالآخرين فوق المتوسط " انه يقول " لكي تمتلك الكثير , عليك أن تبذل الكثير " تذكر : اعمل بجهد اكبر على نفسك أكثر من أن تعمل على وظيفتك .
لفترة طويلة في حياتي لم يكن لدي هذا المفهوم بقوة كافية.
كيف لاثنان موظفين يعملون في نفس الشركة فقد يكسب واحد منهم 100دولار علاوة في الشهر ,. والاخر قد يكسب أكثر من 1000 دولار في الشهر . برأيك ماهو الاختلاف المحتمل ؟
فإذا كانت المنتجات هي نفسها والدورات التدريبية التي حصلا عليها هي نفسها , ولديهما نفس الادب والبرستيج , ونفس الادوات , وإذا كان لديهما نفس المعلم , ونفس نظام المكافآت , وإذا كانا قد حضرا نفس الاجتماعات , فلماذا يكسب واحد 100دولار والشخص الآخر يكسب أكثر من 1000 دولار , ؟ تذكر هنا أن الاختلاف هو اختلاف في داخل الشخص , وليس من خارجة , من الداخل .
لقد عرفت أن الفرق الحقيقي هو من الداخل , في الحقيقية أن الاختلاف يقع فيك أنت , قد يقول شخص ما " ليس السحر في المنتجات , وليس السحر في الادب , وليس في الرقة , ولا يوجد اجتماع سحري , ولكن السحر يكمن في عمل الأشياء التي بداخلك بشكل أفضل . وان التنمية الشخصية هي التي نصنع لك هذا العمل السحري .

أن السحر في الاعتقاد , وان السحر في الجرأة وفي المحاولة , أن السحر الحقيقي يكمن في المثابرة . أن السحر في القبول, أنها في العمل , السحر في التفكير , وفي المصافحة , وفي الابتسامة , و يوجد السحر في الحماس والتصميم , ويوجد سحر حقيقي في العطف و الطيبة وفي المشاركة .
يوجد سحر غير طبيعي في قوة المشاعر والاحاسيس ,
هل رأيت ... كل هذه العوامل تأتي من الداخل , وليس من الخارج .
لذا الاختلاف يكمن بداخلك , الاختلاف الحقيقي هو أنت .
انك أنت المفتاح الرئيسي لصنع مستقبلك الزاهر
نشر بتاريخ 19-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة