اسرار و كيف تجني ثروة من الاعلان في موقعك عبر Google AdSense
أبو ظافر المطيري
مشترك منذ 19-2-2012
مواضيع أبو ظافر المطيري

اسرار و كيف تجني ثروة من الاعلان في موقعك عبر Google AdSense للمواقع العربية
كيف تربح النقود وانت خلف جهاز الكومبيوتر؟

هل سمعت مرة أن احدهم يربح أكثر من 20 ألف دولار شهريا وهو جالس خلف حاسوبه ويعمل من البيت؟ هل اعتقدت أن ذلك لن يكون من نصيبك أيضا؟ اذا بودنا أن نبلغك أنك مخطئ؟ بالفعل مخطئ!

تريد أن تتأكد؟ إقرأ هذه المقالة أو انتقل مباشرة إلى موقع الشرح!

للموقع مباشرة Google AdSense" target="_blank">للموقع مباشرة Google AdSense

ما هو برنامج المساحات الاعلانية Google AdSense. الذ تعرضه شركة جوجل؟


من خلال خدمة Google AdSense. يقوم اصحاب المواقع بتقديم طلب الانضام لعملاء جوجل AdSense الذي من خلاله يقدم صاحب الموقع مساحات اعلانية على موقعه تستغلها AdSense لنشر اعلاناتها كالمساحة المبينة في الموقع ادناه:

بعد ان تصادق الشركة على انضمام صاحب موقع معين للخدمة يحصل المشترك على حساب يشبه حساب البريد الالكتروني بهدف ادارة الاعلانات التي يريد عرضها في موقعه، بحيث توفر له الشركة عدة احجام والوان للاعلانات، وبعد أن يقوم صاحب الموقع باختار حجم الاعلان ومميزاته يحصل على كود صغير يضعه في موقعه لتظهر اعلانات شركة جوجل فيها، أي أن الاعلانات تظهر على موقع صاحب الموقع. وتقوم شركة جوجل بالدفع لاصحاب المواقع حسب عدد المرات التي يضغط بها زوار الموقع على الاعلانات، وبالطبع فان الاعلانات تتغير من مرة لأخرى.

جدير بالذكر أن هناك نظام رقابة من قبل جوجل لمنع الضغط المتكرر من قبل صاحب الموقع.
المشكلة الرئيسية للمواقع العربية؟

المشكلة الرئيسية للمواقع العربية هو عدم وجود الكثير من الاعلانات العربية ولذلك فغالبية المواقع العربية التي تشترك بالخدمة تجد أن الاعلانات التي تظهر فيها هي اعلانات خدمة مجانية. ولذلك فانهم يقومون بازالة الاعلان بعد أن يكتشفوا انها لن تجلب لهم أية ارباح.
ولكن هل يمكن للمواقع العربية أن تربح من Google AdSense؟

الجواب قاطع وواضح. بالطبع يمكن للمواقع العربية أن تربح الكثير الكثير من النقود. هنالك من بدأوا ببضعة سنتات واليوم يربحون أكثر من 200$ للشهر وهناك من يربحون أكثر من 200$ في اليوم وهنالك من يربحون أكثر. المسألة مسألة معرفة اسرار هذه الخدمة بشكل وافر وبشكل يجعلكم تحققون حلمكم.
اسرار الربح من خلال برنامج المساحات الاعلانية في المواقع الخاص بجوجل متوفرة هنا:
اضغط للحصول على اسرار برنامج المساحات الاعلانية Google AdSense" target="_blank">اضغط للحصول على اسرار برنامج المساحات الاعلانية Google AdSense
..
نشر بتاريخ 19-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة