الربح أفضل من الأجر
أبو ظافر المطيري
مشترك منذ 19-2-2012
مواضيع أبو ظافر المطيري

الربح أفضل من الأجر

الربح أفضل من الأجر :
"الأرباح أفضل من الأجور " الأجور ستجعلك تعيش ولكن الأرباح قد تجعلك ثريا .
من الصعب أن نصبح اغنيا , لكن باستطاعة أي شخص أن يصبح غنيا من الأرباح . أن الأرباح تغير موقفك كليا . حتى لو بدأت تعمل عمل جزئي ., خصص نصف الوقت لعملك التجاري , مثلا مندوب لشركة تسويقية. أو أعمال خدمية . يمكن أن تبيع حلويات في موسم الاعياد أو تبيع سويتات للبرد في فصل الشتاء , أو يمكن أن تدرب في نادي أو تدرب دورات تدريبية , أو تعمل استشارات , أو تشرف على أعمال خارجية , ويمكن أن تستخدم هواياتتك مثل الرسم أو الكتابة أو الحرف أو الأعمال الخشبية أو الحاسبات أو الطبخ , فعندما تبدأ باستثمار جزء من وقتك لعملك الخاص , ستجد كم هي الاثارة التي تجعلك تصحي الصباح وتذهب للعمل على صناعة ثروتك , حتى لو انك تضحي بساعات قليلة في الأسبوع فهي كافية .

تأمل كيف ستمنحك هذه الأمور القدرة على الانطلاق للعمل على صناعة ثروتك الخاصة في كل يوم فهي أفضل من أن تذهب للعمل الذي يساعدك على دفع الإيجار ايجار المنزل فاتورة الكهرباء مديونية البقالة والاشياء التافهة.
الآن من الشهامة أن تعمل لكي تدفع الإيجار ولكن لا يمنع أيضا أن تمدد جزء من وقتك للعمل على صنع ثروتك .
أن موقفك الكامل يتغير , روحك تتغير , حتى صوتك , وقسمات وجهك , إيمائاتك , وبعدين تستطيع أن تقول " انا الآن اعمل دوام كامل في وظيفتي , و وقت إضافي لعملي الخاص لاني وجد الطريق صناعة الأرباح " .

نشر بتاريخ 19-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة