أسرار مندوب المبيعات النّاجح
راكان عبد الله
مشترك منذ 12-1-2012
مواضيع راكان عبد الله

إنتباه: أنت على وشك أن تكتشف الأسرار التي يخفيها كثير من المعلمين الخبراء. الطرق الحقيقية التي يستخدمها المندوبين المحترفين لكسب 600$ في اليوم، أخيرا كُشفت لكم وستصبحون مثلهم إن شاء الله
ألم تتساءلوا يوما، على الرغم من جميع جهودكم لتكونوا أغنياء لِم لَم يحدث الى الآن؟ بما أنك هنا اذا أنت في المكان الصحيح والوحيد للجواب.
أريد أن أريك كيف تستطيع أن تنسخ عملي بدقة و…
تصبح رجل أعمال لامع في أسابيع قليله، وتجني 1000$ في اليوم.
تعيش بالأسلوب الذي تريد.
تتعلم السبب الحقيقي لفشل الآخرين مع أنهم يعملون بشدة
أخيرا تستعمل برهان واضح حي للنجاح، لم يكشف عنة من قبل.
إخواني سجلوا الوقت والتاريخ لأني سألقي قنبلة هائلة.
صيغة وقانون المندوبين كاملة، والتي إن شاء الله ستجعل دخلك يصل الى 5000$ في الشهر، بترويج منتجات أصلا لا تملكها.
قنبلتي تستند على برهان واثبات واضحين، تأخذك خطوة خطوة من خلال العملية كاملة، ترشدك في كلّ خطوة حتى تستطيع أن تجني 400$ باليوم مثلي.
عندما أطلق هذه القنبلة الهائلة سيكون لها صدى واضح في مجال التسويق على الإنترنت. المعلمين سوف يذهلون، ميزان القوة سيتغيّر… وآلاف مندوبين التسويق سيتعلمون أفضل سر في مجال الكسب من عالم الإنترنت.
السر هو: ما السبب الذي يجعل %99 من المندوبين يخسرون أموالهم، بينما أقلية صغيرة تجني أرباح خيالية؟
والى اليوم، لا أحد في الدائرة من الأقلية يتحدّث ويخبر الآخرين.



طريق الثراء
من كم شهرعرض الأسرار على 12 مندوب مما أدى الى كسب الكثير من المال لهم.
… والآن… دورك… لـ...
• تستقيل من عملك وتحطم حاجز كلك بنك (ClickBank) لتنطلق للثروة…



• تعلم الطرق السرية المستعملة بواسطة المندوبين. خطوة بخطوة لتفسير التقنيات…
• ما الذي لا يمكن أن يقولة لك المعلمون والخبراء في مجال التسويق …
• انسخ عمل المندوبون الممتازون لإيجاد المنتجات الحارة لتروّج لها.
• حزمة ضخمة: كلّ شيء تحتاج لمعرفتة حول التسويق، للمبتدئين والمتقدمين.….
• … والكثير ، الكثير! من المعلومات التي بإذن الله ستضعك على الطريق الصحيح.




الحقيقة أنّ الطفرة قد بدأت، وأنت لست جزء منها.
منذ أكثر من شهرين، نظرت الى كتاب طريق الثراء ووجدت أني أنظر الى وحش سيلتهم معظم الثروة من الإنترنت، ولكني كنت أريد أن أرى هل:
أ) فعلا أنا جالس على قاتل المعلمين الخبراء الذي سينشر ثروة التسويق على الإنترنت؛ أم
ب) شئ لا قيمة له أصلا.
إذا ما العمل؟؟ اتجهت الى هذة طريقة:
إخترت 12 شخص ودربتهم على الأساليب المذكورة في الكتاب لمدة ثلاثة أسابيع؛ وكانوا يوميا يكتبون تقرير ويقدمونة لي. بعد ذلك جلست أراقب عملهم بدقة.
يوم بعد يوم امتصوا الأساليب جميعها واصبحوا يجنون مكاسب ممتازة حتى وصل بعضهم الى 400$ في اليوم.
منذ انطلاق طريق الثراء، رأيت المستجدين قفزوا من إخفاق تام إلى نجاح تام ولله الحمد. لقد راقبتهم عن كثب ووجدتهم يربحون من التقنيات الموجودة في طريق الثراء.
أريد أن أريك ما فاتك بينما ما تزال الفرصة متوفرة.
لأعرض عليك احتمال كسر الفشل والبدء بطريق نجاح لا يعرفة الا القليل....
وأنت يجب أن تعرف بعض الأسرار التي تفصل الناجحون من الخاسرون....
حتى أنا عندما إكتشفت هذه الأسرار تبدلت أوضاعي وتقدمت آلاف الخطوات.
والآن أنا أقدّم لك جميع المعلومات التي تحتاجها لتعمل مثلي وتختبر الطرق الموجودة في الكتاب.
وأعتقد أن هذا السر ليس لة علاقة مباشرة أو غير مباشرة بجميع المعلومات التي قرأتها من قبل ووجدت أن لا فائدة منها.
الرجاء إدراك: أن الذي سأقولة لكم هي معلومات سرية كتمها كثير من مندوبين المبيعات الذين يجنون ما بين 10,000$ - 20,000$ بينما الباقون يفشلون. إذا كنت تريد البرهان فأحصل على هذا الكتاب.
ينبغي أن تتأهّب لشيء مختلف… لشيء فعلا يعمل ويجب أن تستولي علية اذا كنت حقا تريد الحرية المالية لتفعل ما تريد بدون قيود الوظيفة أي ببساطة لتصبح رجل أعمال ناجح.
أنا مقتنع بأن هذا سيغير طريقة كسبك من الإنترنت للأبد
كما ترى، طرقي بسيطة ومباشرة، غير أنّ القليل يستخدمها ولا أحد سيعطيها لك ببساطة لماذا؟ لأنهم سيجنون أكثر بكثير من عدم معرفتك بها فهم لا يريدون أي منافسة أخرى.
يجب أن تتذكر أن هؤلاء المندوبين يجنون أرباح خيالية، وعلى الأرجح أنت إلتقيت بعضهم وبعض إعلاناتهم دون أن تدرك. هؤلاء الأشخاص لا يعرضون عناوينهم ولا أرباحهم ولكنهم يجنون الأموال يوميا. السبب واضح جدا هم يستخدمون الطرق والتقنيات الموجودة في هذا الكتاب.
تخيل أن تجد شيأ واقعيّا يعمل وبإذن الله يجلب لك كل المال الذي تحلم به. تخيل حياة مع حرية كاملة - أسلوب حياة ترف بلا كفاح وقيود كموظف…
ولكن ينبغي أن تتذكرأنك لن تنجز وتحقق أهدافك بالجلوس دون حراك أو انتظار الربح بدون عمل أو بإستعمال الطرق القديمة الفاشلة - ستحتاج الى طرق وخدع لم ترى الضوء الى اليوم.
وهناك فقط طريقة واحدة تستطيع بها تحقيق وانجاز أهدافك.…



بعض تقنيات طريق الثراء…



• نسخ أفضل جزء: اكتشف كيف يجني المندوبين الممتازين 200$ في الأسبوع فقط بـ 20 دقيقة عمل.
• طريقة الإقتباس: اقتبس من المندوبين الممتازين…
• طريقة ما قبل البيع: كيف تروج للمنتجات الأكثر شعبية في كلك بنك (واكتشفت كيف أدخل منها ما يقارب 5000$ في الشهر دخل ثابت).
• دليل كامل للمبتدئين: بما فيها من خدع لا يعرفها حتى الخبراء….
خطوة بخطوة ، نسخ التقنيات التي يستعملها أكثر المندوبين نجاحا بالعالم - والطريق الآمن والأكيد بإذن الله للإنضمام إليهم للوصول للحرية المالية. تعلم ماذا يعملون. لا تستطيع ان تخمن كيف يعملون حتى تراها تعمل بنفسك…



أفضل وأقوى سر في عالم التسويق على الإنترنت - نفوذي وموقعي فتحوا لي الأبواب المقفلة في هذة اللعبة، رأيت المندوبين الأغنياء يعملون به بينما الباقون لا يعيرونة أي انتباه!!! بصراحة هو أفضل سر في هذة اللعبة. أخيرا إكتشفتة والآن دورك...



افضل وأكثر الطرق المتقدمة عرفها العالم للبحث عن المنتجات الأكثر شعبية - إعلن عن المنتجات الصحيحة ببساطة. أما اذا أعلنت عن الخطأ، فستحصل مأساة. دعني أريك كيف يبحث المندوبين الممتازين (أصحاب 500$/اليوم) عن المنتجات. لا تستطيع أن تخمن كيف؟



أخيرا كيف تربح من المنتجات الأكثر شعبية على كلك بنك. تقريبا في كل حالات ترويج منتج *نجم* من المحتمل أن يؤدي لكارثة - لأن علية منافسة شديدة جدا... هذا الى الآن!! تعلم التقنية والطريقة التي تجعلك بإذن الله تدفع هذا المنتج النجم ليعود عليك بفائدة عظيمة (حتى 5000$ في الشهر بدون أي مهارات خاصة). أتريد أن تعرف أكبر صدمة؟ ستعمل هذا من خلال صفحة أنترنت واحدة فقط …



الآساليب خطوة خطوة بالبرهان القاطع مع أمثلة حية - طرقي متقدمة جدا لكن بخطوات بسيطة حتى المبتدئين يستطيعون إتباعها. في كتاب طريق الثراء، أعطيتك أمثلة حية وواقعية للتقنيات التي توصل الدخل لـ 6000$ في الشهر بإذن الله (نعم هذا كان سبب وصول دخلي الى 6000$ في شهر أغسطس 2006، ولله الحمد).



مندوبين كلك بنك الحاليين - إذا كنت تروج منتجات كلك بنك الآن، فعندي لك خبر سئ.. يجب أن تنسى جميع ما تعلمتة من طرق إختيار المنتجات!... إنتبة لهذة النقطة.



دليل للمندوبين الذين لديهم رأس مال صغير جدا - الشيء المذهل الذي وجدته من خلال بحثي السري أن المندوبين الأغنياء ينفقون أقل بكثير من منافسيهم. هؤلاء ينفقون قليلا جدا ليجنون مكاسب خيالية! والآن حان دورك لتعمل مثلهم. أينما كان في أدوردس، أو المجلات الإلكترونيه أو أي مكان آخر، ينفقون سنت ليحصلون على دولار. ستتفاجأ بكيفية عملهم .…



اكتشف الطريقة الوحيدة بالبرهان الواضح لترك الوظيفة والتفرغ لعملك الخاص - هل أنت جاهز للحقيقة؟ أعرف مجموعة كبيرة جدا من المندوبين تركوا وظائفهم يإستعمال هذة الطريقة. في الحقيقة إذا اتبعت هذة الطريقة كما ذكرتها في الكتاب فتستطيع أن تعمل مثلهم في فترة بسيطة جدا.
كم تدفع لترى إعلانات المندوبين أصحاب دخل 600$ في اليوم - المنتجات التي يروج لها، الطرق التي يستعملها؟ ماذا لو أعطيتك طريق ثابت ومضمون بإذن الله لتعمل مثل أي مندوب في كلك بنك؟ أتوقع أن تدفع لي كل ما تملك… لحسن حظك أن هذة الخدعة التي تعلمتها من صاحب عشر سنوات خبرة موجودة في هذا الكتاب، وسوف تتفاجئ بأنك لم تكن تتوقعها من قبل…



التقنيات المستهان بها أو الغير مقدرة حق التقدير من قبل المندوبين - كل شخص يعرف أدوردس، والتسويق عبر المقالات (وقد غطيتهم بالتفصيل في هذا الكتاب)، غير أن هناك جوهرة مخفية، وأدوات ترويجيّة لا يعرفها إلا النخبة فقط. تعلم هذة الأدوات قبل أن يتعلمها منافسيك…
الدليل الوحيد الذي يسمح لك بنسخ حملات المندوبين الإعلانية - انسخ ما يعملة المندوبين الممتازين ثم استرح واسترخ وانتظر الشيكات ترسل لك علي مدار الساعة. نعم، دعهم يعملون الجزء الصعب وأنت ترى ما الطريقة التي تعمل وتدر ربح ثم تنسخها وتجني مثلهم ببساطة. ربح كبير مع أقل جهد وأقل خطورة. لا أحد واكرر لا أحد يعلم هذة الطريقة لإنها ستزيد من حدة المنافسة. كل هذا موجود في كتاب طريق الثراء.



والكثير الكثير… - كتاب طريق الثراء جمع أسرار كثيرة وخدع قوية. أقترح بأن تكمل القرآءة.



كل ما تحتاجة هو جهاز كمبيوتر وإنترنت فقط، وطبعا الأساليب الموجودة في
كتاب طريق الثراء
هناك ما يقارب الـ 300,000 مندوب مبيعات في الإنترنت جميهم يهجمون علي قطعة لحم واحدة... في رأيي التسويق على الإنترنت من أفضل الأعمال علي الإطلاق... فقط إذا إستطعت أن تجعلة يعمل بالطريقة الصحيحة.
فلا منافس لة حتى سوق الأسهم أو الأعمال التقليدية. فقط عندما تكون مندوب ناجح وتستعمل الأساليب الصحيحة (مثل الذين يقرءون الشارت والتحليل الفني في سوق الأسهم) سترى بإذن الله الشيكات تدخل في حسابك بأقل جهد ممكن (ولا تعقيد الشارت أو انتظار أن يرد عليك المحلل الفلاني أو انتظار التوصية الفلانية وممكن أن يكون فيها خدعة وتصريف حتى على أعضاء المجموعة الواحدة، كل شئ تحت تصرفك حتى لو كنت مستجد في عالم الإنترنت).
الشيء المدهش حول هذا النوع من التسويق أنك تستطيع جني آلاف الدولارات مع المحافظة على حريتك كاملة - لا تصاب بالصداع من انشاء خدمة عملاء، ولا موظفين، ولا مدراء عليك والدخل ممكن أن يكون ما لا نهاية، خذها من خبير صدقني.
• لا تحتاج خبرة سابقة في مجال التسويق عبر الإنترنت - كل شئ جاهز لك، خطوة خطوة. طرقي سهلة جدا ببساطة تتبعها سواءً كنت محترف أو مستجد، بإذن الله الربح سيأتي.
• ما من عمل صعب أو ساعات طويلة - التسويق اذا عمل بالطريقة الصحيحة يكون أسهل عمل في الإنترنت.
تذكر، مع تقنيات طريق الثراء، تستطيع أن تعمل في أي وقت تريد بالليل أو بالنهار وعدد الساعات الذي يعجبك ساعة أو أكثر كما تريد.



الحمد لله 20,000$ في أسبوعين، هكذا يكون شكل الرصيد في كلك بنك.
من بعض أساليب طريق الثراء…
تذكر، أني قسمت جميع الأساليب الى خطوات سهلة جدا مع أمثلة حية (لذلك تستطيع أن ترى كيف أحصل على هذه الشيكات كل أسبوع).
حتى اذا استطعت أن تحقق %10 فقط من ما تقدمة هذة التقنيات فأنت تستطيع بها تغير مجرى حياتك…
والمفاجئة هنا أن هذة الأرقام من حساب واحد فقط لدي في كلك بنك والحمد لله كثيرا على هذة النعمة.
بإختصار، كونك مندوب مبيعات يجعلك تجمع بين كسب بدون حدود وحرية كاملة.
لكن كونك مندوب فقط لا يعني بالضرورة أن تصل للحرية المالية، لهذا السبب كتبت طريق الثراء.
ملاحظة: توقّف هنا إذا كنت لا تريد أن تكمل وتعرف الحقيقة
( أي المرابح ليست مهمة عندك…)



ما رأيك لو قلت أن كلّ شيء تعلمتة عن عالم التسويق كان مجرد كذبة. كما ترى، كثير من منتجات التسويق الأخرى لا تقول لك الحقيقة…
لماذا يفشل كثير من المندوبين بينما الآخرون يصبحون أغنياء؟ دعني أجيب…
إسمح لي بأن أفتح عينيك، كثير من كتب الإرشادات والأنظمة ضررها أكثر من نفعها لأن أصحابها لا يأبهون لمحتوى ما يكتبون فقط يريدون أن يبيعوا كتبهم لك، وفعلا يبيعونها ويربحون منها آلاف الدولارات ولكن ما النتيجة فقدوا المصداقية وفقدوا عملائهم. جميع مصادرهم قديمة ومعلوماتهم عديمة الفائدة.
أترى، إذا كنت حقا تريد أن تجني المال أو تحقق تقدم في خطوات الربح - فتحتاج الى معلومات أخرى لا يعرفها 300,000 مندوب.
وإذا كان هناك 10,000 دليل، جميعهم يوصون بنفس التقنيات (حتى إن بعضها يعمل فقط في عام 2000 عندما كان هناك قليل من المندوبين)، إذاً فهذه الكتب بالتأكيد لا تنفع. في الواقع هذة الكتب ستحبط المندوبين لأنهم سيشترونها ويتبعونها ثم ماذا؟؟؟ لا ربح فماذا يفعلون يبحثون عن كتاب آخر ولكن بدون إرشاد أو توعية وهكذا يدخلون في دائرة ودوامة لا نهاية لها.
هناك أكثر من 100,000 مندوب يستعملون أدوردس لترويج منتجاتهم، ومواقع مراجعاتهم ولكن يسلكون الطريق الخاطئ، يحاولون أن يبنوا قائمة بدون أفكار أو تنظيم !!… وليس لديهم أحد لنصحهم.
لكن %1 من أفضل المندوبين الممتازون والخبراء، يبتهجون عندما يرون حساباتهم.
حساباتهم تنمو وتكبر، طرقهم وتقنياتهم تعمل مرة بعد مرة وغيرهم يخسر كل ما يملك.
لكن قليل منهم فقط قليل صرح بتقنية أو إثنتان لا لشئ إلا للتحدي أو لغرض آخر...
أخيرا كيف إستطعت أن أهرب من قبضة هذة الصناعة وأراقب دخلي يتفجر في غضون أيام
عندما تخليت عن الأفكار القديمة وتعلمت الأفكار الجديدة والأساسيات من هنا وهناك بدأت أحرز تقدم ملحوظ.
عندها بدأت الغشاوة تنجلي، والضباب يرتفع، ثم بدأت أطور طرقي وقواعدي الخاصّة. وحالما بدأت العمل دخلي والحمد لله قفز عاليا، وكبرت العمولة أكبر فأكبر، واتصل بي عدد كبير من أصحاب المنتجات ليقدموا أنفسهم لي ويشكروني على عدد المبيعات التي حققتها لمنتجاتهم. وأصبح لي معاملة خاصة في البنك (من أصحاب الباقة الماسية) من عدد الشيكات التي أصرفها.
بعد ذلك أتتني فكرة كتابة طريق الثراء الذي فعلا أحدث صدي وتغير في حيات كثير من المندوبين للأفضل في وقت قصير جدا ولله الحمد. وأيضا أحدث تغير في عالم التسويق لأني ترجمتة للغة الإنجليزية مما أدى لقلب الموازين.
فنصيحتي لك أن تبدأ الآن ولا تؤجل ولا دقيقة توكل على الله وسترى الفرق إن شاء الله



لكن كيف إستطعت أن أعمل مخطط لقذف أرباحي عاليا في غضون أسابيع، بدون مساعدة وبدون رأس مال يذكر
قبل أن ألقي قنبلتي، وقبل أن أفعل مالم يتجرأ أحد بفعلة... أريد أن أقول لك من أنا ولماذا كتبت هذة الصفحة التي لم أكن أتوقع كتابتها من قبل.
كما ترى، أنا والحمد لله أجني أرباح من الإنترنت منذ أكثر من سنة. وفي بعض الأحيان يصل الربح الى 12,000$ في أيام فقط.
وقد وصلت إليها بطريقة لا يعلمها إلا الله.... والحمد لله.



عندما علم أحد الأصدقاء بالأمر قال لا يمكن أن يحصل هذا ولكن عندما رأى حسابي في كلك بنك صعق، فالحمد لله كنت قد حصلت على 11,500$ في أسبوع.
هذا حساب لمنتج آخر 14000$، ولله الحمد
ولم أنتهي بعد، فأنا أتوقع تضاعف هذة الأرقام في نهاية 2007 إن شاء الله.
وتاكد بأنك تستطيع الوصول وتحقيق هذة الأرقام طبعا بعد توفيق الله.
ببساطة الذين يجنون الأموال من كلك بنك يستعملون الأساليب المذكورة في طريق الثراء.
وهي الطرق التي يستعملونها بالدخول والخروج. مذكورة بالتفصيل في الكتاب.
كل يوم يدخل مئات المندوبين الجدد لسوق الإنترنت، ولكن %99 منهم يقعون في نفس الخطأ ويستمرون عليه.
بينما يستمر دخلي بالإزدياد والنمو، بدأت أرى حقيقة هذة الصناعة. وجدت أن كثيرا من المندوبين قد ضُللوا من قبل أشخاص آخرون. كأنها مؤامرة، وشعرت أنه يجب أن أتدخل حتى أصحح هذا الخطأ، ولا أنسى ماضي حيث كنت مثلهم مستميت للكسب من الإنترنت، أحسست بأن واجبي أن أنشر هذا العلم ومصداقا لكلام الله عز وجل * إنما المؤمنون إخوة* سورة الحجرات(10) وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم * لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخية ما يحبة لنفسة* يجب أن أشرح للناس الذين يريدون البدء والذين بدأوا.
كان لدي مجموعة آليات مضمونة ومجربة حتى أني مجربها بنفسي عندما قفزت من الفشل الى الربح ولله الحمد، جميعها مضمونة الربح بإذن الله.
أخيرا عرفت ما الذي يفصل الموظفون من التجار... الآن رسالتي لها معنى



كنت متأهب لأفضح أسرار المعلمين الخبراء، ولأقتطع جزء من أرباحهم للمندوبين الآخرين.
في الحقيقة، تقريبا كل هذا لا يمكن أن يحصل من قبل، وأنا أراه مثل الحلم.
فالتقنيات الموجودة هي التي أستعملها بنفسي والتي يستعملها أصدقائي، والتي ما تزال تدر علينا بفضل الله عز وجل الربح الوفير:
البرهان # 1 - جنيت 476$ في مجرد ساعات (والذي في سوق الأسهم أو العملات يعرف معنى هذا المبلغ) فقط بترويج منتجات الغير. الطريقة مشروحة داخل الكتاب
البرهان # 2 - علمني أحد الأصدقاء كيف أجني 50,000$ دخل جاري من صفحة إنترنت واحدة فقط. أيضا مشروحة في الكتاب. من أفضل الطرق لدي.
البرهان # 3 - كسب صديق آخر لي أرباح هائلة من أحد القوائم مما دعى صاحب المنتج أن يتصل به من أحد الدول الأوربية للتعرف اليه وشكرة.
البرهان # 4 - إذهب الى الأعلى واقرأ الشهادات التي أرسلها بعض المندوبين الذين إشتروا كتاب طريق الثراء.
كل هذه البراهين مشروحة بالتفصيل في كتاب طريق الثراء - كل واحد منهم مثبت بقانون وصيغة سهلة الفهم وعند تطبيقها بإمكانك أن تتخيل ماذا سيحدث...
في 01 سبتمبر, 2006، بعت كتاب طريق الثراء الى قائمة صغيرة، فجلست أتابع الإستجابة. في غضون ساعات قليلة جاءت الردود حول التقنيات الموجودة في الكتاب، وأن أفضل سر محفوظ في الإنترنت قد كشف وانتشر.
بيعت تقريبا 6000 نسخة منة في أول أسبوع بتوفيق الله بسبب طريقة قوية جدا وهي توصيات الآخرين لبعضهم. هذا وأنا لم أبدأ في حملات البيع، فقط من خلال توصيات المندوبين لبعضهم البعض حقق الكتاب مبيعات ممتازة لأنهم عرفوا قيمته التي توصلهم للنجاح بإذن الله.
كل هذا وأنا لم أعمل أي حملات إعلانية تذكر فقط لمجموعة صغيرة. وصلتني مئآت الرسائل من أشخاص اشتروا الكتاب ولكني إخترت بعضها ووضعتها هنا في الموقع، وربما أضع رسالتك عندما تشتري الكتاب.
كشف كامل: أتحدى أي شخص قد غطى هذا القدر من قبل. لا أحد أخرج الحقيقة كاملة هكذا وأنا متأكد من أنك لم تسمع بهذة التقنيات في أي مكان آخر.
هذا السبب الحقيقي الذي يجعلك تخسر عندما تتنافس مع الـ %1 الذين يعرفون هذة التقنيات.
هذة الطرق والآساليب ليست من النوع التي تتعثر بها أو تجدها بالصدفة. تحتاج الى أكثر من ذلك وهي فعلا قوية.
كثير من الذين يجنون ليس لديهم الجرأة أن يخرجوا هذة الحقيقة (فقط نفسي نفسي) وأشك أن أجد واحد فقط يستطيع أو بالأصح يريد أن يعترف كيف يجني المال.
السؤال هل أنت الآن مستميت للحصول عليها؟...
كما ترى طريق الثراء غير حياة كثير من المندوبين، فهل أنت جاهز للتغير؟ هل أصلا تريد التغير؟
ربما تقول هل هو مجنون؟ يربح الآلاف من هذه التقنيات والآن يريد أن يفصح عنها ويخرجها للعالم؟ نعم تذكروا قول الله تعالى وقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في الأعلى، فأنا أريد أن أجمع بين الدنيا والآخرة. إضافة أن كشفي لهذة الأسرار إن شاء الله لن ولن يؤثر على أرباحي، أو استراتيجياتي طويلة الأمد أو أسلوب حياتي. فالحمد لله لدي ما يكفيني من أرباح ودخل لي وللأولادي. أيضا استراتيجياتي تأخذني الى طريق آخر أو بالأصح مرحلة أخرى متقدمة.
يجب أن تقرر الآن للأننا نتحدث عن تغير جذري لحياتك.
يجب أن تتذكر أن المندوبين المحترفين والخبراء لن يقفوا مكتوفي الأيدي لأني فضحت وكشفت الأسرار التي يحاولون أن تكون مخفية عن البقية، لذا كلما أسرعت بالدخول كلما كان الوضع أسهل وأضمن بإذن الله.
إذا لم يكن همك الربح والثراء، والحرية المالية طموحك... إذا ببساطة هذا الكتاب لن ينفعك.
ولكن دعني أخبرك شيأ...
بإمكانك أن ترى الأرباح الكبيرة في غضون أسابيع قليلة (مثل الذين ربحوا في سوق الأسهم والعملات مع أن هذة الأرباح بإذن الله لن تخسرها) بتعلم أساليب التسويق، ولكن بدون الإرشاد المناسب لن تحصل على الربح المطلوب ولو بعد خمس سنين
عندما بدأت بكتابة طريق الثراء، أردت أن أتأكد بأني وضعت جميع التقنيات والأساليب التي أستعملها والتي يستعملها المحترفون الخبراء. فجلست أكتبة وأجمع أجزائه ليل نهار وأنقحة حتي يصلك بإذن الله كامل (مع ملاحظة أن السوق بتطور مستمر وهذة الأساليب هي أخر ما وجد فية).
عندما انتهيت من كتابة التقنيات وبدا كل شئ في مكانة الصحيح، إرتحت وعدت الى عملي المعتاد بالوقت الذي أريد واليوم الذي يعجبني. حياتي والحمد لله تغيرت للأفضل.
أسافر لأي مكان يعجبني والأفضل من ذلك أني أستطيع أن أعمل من أي مكان في العالم، فقط أحتاج الى جهازي وإنترنت، يعني أسافر وأكسب مال ولله الحمد والمنة. هل هناك شئ افضل من ذلك؟؟؟
إذا لم تريد أن تتعلم من الكتاب إذا فأنت لا تحب التحدي
أما إذا كنت لا تحب التحدي فمن الأفضل لك أن تعود الى الروتين اليومي، أن تنهض في السادسة صباحا حتى تذهب للعمل بدون تأخير، وتعمل على أعمال تنسب لرئيسك وفي آخر السنة يكون تقيمك *جيد* وعذره أن للشركة قوانين ولا يستطيع ان يتجاوزها وأنه يعدك بأن يعطيك *جيد جدا* في العام المقبل ثم يعطيك زيادة مقدارها 90$ إذا كنت محظوظ، تخيل تعمل 365 يوم ثم يأتيك هذا المبلغ الحمد لله على كل شئ ولكنك تستحق أكثر، بينما أنا والحمد لله أربح أضعافة في يوم واحد فقط، ويتعذرون بقوانين الشركة، أنا لا أعم بل أخص، وماذا بعد ذلك... لو أكمل لملأت صفحات لا صفحة واحدة ولكن كل واحد يعرف مقدراته ويعرف وضعه.
تذكر أنه عندما برهنت نجاح تقنيات وأساليب طريق الثراء أعود وأقول أن لا شئ في هذة الدنيا مضمون ولكن الأمر كله بيد الله وتوفيقه.... ويختلف من شخص لشخص ومدى قابلية كل شخص للعمل والفهم وتخصيص الوقت والجهد والمال له.



لا يمكن أن تجد هذة التقنيات مجتمعة في مكان واحد في أي كتاب على الإنترنت
السعر الذي ستراه في الأسفل هو سعر الإفتتاح، هذا يعني أن السعر سوف يزيد في مرحلة ما. لا يوجد تاريخ معين ولكن سوف يرتفع بدون سابق إنذار.
الآن أنت تعرف أن الطرق في هذا الكتاب تساوي الآلاف حتى...
كنت أريد أن أجعل سعره 1000$ وكنت متأكد أنه سيباع بهذا السعر مع أنه يستحق أكثر من ذلك بكثير مقارنة بالمعلومات التي تحتوية.
ولكني أردت أن أجعل أكبر شريحة من المجتمع تستفيد منه، بالرغم من أن كثير من أصدقائي وافقوا على السعر بل واخبروني أنه يستحق أكثر من ذلك بكثير. لذا أبدلت رأيي وخفضت السعر كثيرا تكاد لا تصدق؟
فبعد تفكير طويل، قررت أخيرا أن أجعل سعره ينخفض الى
270$
ولكن كما قلت لكم أن سعر الإفتتاح سيكون أقل ولفترة محدودة لذا سيكون
السعر الحالي
170$
نحن نقدم أفضل تقنيات وأفضل طرق ممكنة للحصول على مكاسب عالية جدا بإذن الله قد تحصل عليها في عالم الإنترنت وعرضنا لا يتضمن أي خطور عليك، لذا لديك أسبوع كامل من تاريخ الشراء وإذا لم يعجبك محتوى الكتاب فإسترجع نقودك بالكامل..
إذا لم يغير الكتاب طريقة تفكيرك حول التسويق على الإنترنت، سوف تسترجع نقودك كاملة..

نشر بتاريخ 16-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة