الهاتف المتنقل
ابو رامى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ابو رامى
إن الهواتف المحمولة تناسب بشكل خاص مستخدميه في مجال العمل، حيث أنها تسمح لك بالإجابة على مكالمات الزبون على الفور، والوصول إلى الموظّفين والأطراف الأخرى في الوقت الذي تعمل به وأنت بعيداً عن موقع عملك. فالهاتف المتنقل سيعطيك مرونة أكبر، وتجاوب أسرع من العميل وتوفير عظيم في الوقت. ومن الجانب الآخر، فإن رسوم الهواتف المتنقلة تكون أعلى، ولكنها تعرض في الوقت نفسه عن خيارات مرنة في طريقة الدفع- تتضمن الدفع مقدما للهواتف- حيث لا يتطلّب ذلك اشتراك شهري .



تعرض الهواتف المتنقلة الرقمية خدمات إضافية:



تغطية دولية.
استعمال هاتفك خارج البلد ( تجوّل دولي)
المقدرة على إرسال نصوص كتابية.
الوصول إلى استخدامات البريد الإلكتروني وشبكة الانترنت (فقط لهواتفWAP).
خدمات الرسائل والبريد الصوتيvoicemail
الوزن الخفيف للتليفون المركب handsets ( جهاز تليفوني يشتمل على أداتي الإرسال والاستقبال مجموعتين في قطعة واحدة يمكن إسنادها إلى وجه المتكلم).



بالنسبة للأعمال الصغيرة، فإن مسألة الرد الفوري على نداء المكالمة، بدلا من الردّ المتأخر ، يمكنه أن يفرق بين الفوز بالطلبية أو فقدانها. فإذا كنت تقضي وقتاً طويلاً بعيداً عن موقع عملك، في ميدان العمل، أو مع الزّبائن، فإن الهاتف المتنقل سيسمح للناس بأن يتّصلوا بك في أي وقت من اليوم.



تأكّد من أن تقارن العروض المقدمة من الموردين المتنافسين قبل أن تشتري منهم، حيث أن بعضاً منهم يعرضون كذلك مجانية الاتصال لبضعة دقائق كجزء من تكلفة الخط، على أية حال، فإنه يصعب التوقّع بالقدر الذي ستستعمل فيه الهاتف، ولربما يجدر بك النظر في العرض " ادفع- كلما- استمررت " ، الذي يعني بأنك تسيطر على القدر الذي تصرفه في أجور المكالمات والارتباط بالدفع المقدم.

http://s3.kenanaonline.com/photos/1165395033.jpg
نشر بتاريخ 14-1-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة