اجعل عمل الهاتف/ الفاكس لصالحك
ابو رامى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ابو رامى
إذا كان لديك خط ثابّت لهاتف / فاكس أو أنك تنوى أن تشتري واحداً، ففكّر في كيف يمكنك أن تقوم بأفضل الاستعمالات من استثمارك هذا. هناك أربعة استعمالات رئيسية لهاتفك / فاكس:


تقديم نفسك أو تحديد المواعيد، فالهاتف يمكن أن يكون وسيلة مفيدة للقيام باتصالات أولية مع الزبائن المحتملين أو لترتيب مقابلات مع أي أطراف متّصلة بالعمل- مثل تأكيد أوقات جمع المبالغ المدانة أو تسليم البضائع.
التسويق المباشر لمنتجاتك وخدماتك. يمكنك أن تسوّق منتجاتك / خدماتك من خلال الحصول على قائمة بالهواتف والبريد المباشر للزبائن السابقين والموجودين والمحتمل أن يكونوا في المستقبل، حيث يمكنك إمّا أن تتصل بهم هاتفياً أو ترسل عبر الفاكس بشكل منتظم لتذكّرهم بمنتجاتك / خدماتك، أو لتقديّم عروض خاصّة، و/أو منتجات جديدة / خدمات، الخ.
الحصول على المعلومات، المعلومات المطبوعة- التي تتضمن عروض التّقديرات، قوائم الأسعار، الرسومات، الخ. يمكن إرسالها إليك عن طريق الفاكس. حيث يمكنك أن تطلب معلومات من المورّدين بذلك كلفة رحلة غالية أو مضيعة للوقت. أنه بالإمكان أن تحصل على ردود وإجابات بشكل سريع سواء كان من زبائنك، والمورّدون والأطراف الأخرى المتّصلة بالعمل.
الحفاظ على إبقاء زبائنك على علم بآخر المستجدات، يمكنك أن تتحدّث بشكل شكلي إلى زبائنك، والمورّدون والأطراف الأخرى المتّصلة بالعمل، فالهاتف بشكل خاص سيكون مفيداً للإبقاء على إبلاغ زبائنك حول المشاكل مثل التسليم المتأخّر أو مشاكل الإنتاج.
نشر بتاريخ 14-1-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة