لماذا يجب أن يكون لعملك موقع على الإنترنت 3
ابو رامى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ابو رامى
هناك غموض كثير حول هذا الأمر، ولكن فعلا لماذا يجب عليك (شركتك أو مؤسستك أو عملك) أن تتواجد على الشبكة العنكبوتية العالمية – الإنترنت ؟


كثير من الناس يكونون تحت انطباع بأن السبب الوحيد لأن يكون لك موقع راجع فقط فيما إذا كنت تبيع سلعة أو خدمة. وهذا وحده في الواقع غير صحيح إلي حد كبير. في هذا الموضوع نستعرض اسبابا عديدة عامة لاستخدامات الموقع وطرق الإستفادة منه في الأعمال والتي تجعل من المهم أن يكون لك موقع، وواحدة أو أكثر


الأسباب والطرق ما يمكن تطبيقها على عملك، وتبرر سبب حاجتك لموقع على الإنترنت.

1) يمكن للموقع أن يوصل رسالتك ويراها الملايين من الناس




يمكن لملايين من الناس من آلاف الأماكن، ومن جميع أنحاء العالم، الدخول إلى الإنترنت وإلى موقعك به ايضا ن ومهما كان نوع عملك. أنت لا تستطيع إهمال هؤلاء الناس. وحتى أن تكون أنت جزءا من هذا المجتمع، ولكي تريهم أنك مهتم بخدمتهم من خلال عملك، فإنك بحاجة لأن تكون على الإنترنت.


إن المنافسين لك بعملك يمكن أن يكونوا هناك أيضا، وهذه بالتالي فرصتك لتري عملك وتوسع قاعدة زبائنك، وذلك بسبب عرضك للرسالة الإعلانية الخاصة بعملك ولدرجات لا تستطيع وسائل الإعلان التقليدية أن تصل إليها.


2) قدرة الموقع على تحسين صورتك


أنه حتى أصغر الأعمال حجما يمكن أن يكون لها "حضور على الإنترنت" ويمكن أن تنافس مباشرة مع المؤسسات الكبيرة لنفس نوع العمل. عليك الإستفادة من ذلك وإعطاء صورة أفضل لعملك من خلال الموقع بحيث تكون أكثر إثارة وأفضل إعلاما حتى من المؤسسات ذات الحجم الأكبر عشر مرات من مؤسستك.
نشر بتاريخ 10-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة