مهارات البيع
ادم على
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ادم على
ردود ادم على

كثيرًا ما وقفت غاضبا أمام وجهة نظر مجتمعاتنا فى رجل البيع، الذي لا يتعدى في نظرهم كونه نصابًا، غير أمين على مصالحهم، وليس له ولاء سوى لمصالحه والبيع في حد ذاته ..
كثيرًا ما وقفت غاضبًا أمام احتقار شبابنا لمهنة البيع وتفضيلهم في كثير من الأحيان البقاء بلا عمل على أن يعملوا في مجال البيع، لاحتقارهم لمهنة رجل البيع ..
وهذا بالطبع قصور كبير فى في فهم طبيعة البيع والشروط الواجب توافرها في رجل البيع. قصور في فهم ماهية البيع، وأهميته لأي مؤسسة، بل وأهميته لأي فرد فكثيرًا ما وقفنا عاجزين أمام إقناع الآخر بوجهة نظرنا فى أمر ما، في حين أننا لو امتلكنا بعضًا من مهارات رجل البيع لأصبح الأمر أكثر سهولة ويسرًا علينا ..
وسوف نتعرف معًا فيما يلي على سبل البيع الناجح ، حيث إن البيع الناجح الفعال الذى يتسم بالأداء المتميز من المقومات المهمة لنجاح كافة أنواع الأعمال على الإطلاق ..
وسواء أكنت مندوبًا للمبيعات تتعامل بشكل مباشر مع العملاء، أم مديرًا لفريق المبيعات، فإن الوصول إلى أفضل النتائج لا يتحدد بمدى معرفتك بالمنتج الذي تبيعه فحسب، ولكن أيضًا بمدى تفهمك لعملائك ولمهاراتك في التعامل والاتصالات معهم، حتى تنهي عملية البيع لصالحك .. والآن هيا بنا لنرى كيف نبيع ...
نشر بتاريخ 9-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة