كسب المزيد من النقود من وظيفتك
ابو رامى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ابو رامى
كسب المزيد من النقود من وظيفتك



http://jordan.thebeehive.org/sites/default/files/imagecache/highlight_image_large/highlight_image/qydvmbynvny_0.jpg



إذا كنت تحب عملك، لكنك تشعر بأنك تأخذ منه أقل مما تستحق، يمكنك اتخاذ الخطوات الآتية لكسب المزيد من النقود.



للحصول على سجل جيد بالعمل قم بالآتي: لثلاثة أشهر, قم بهذا المجهود الإضافي:تعود على الانضباط في توقيتات العمل، وتحمل مهمات إضافية وكن أفضل عامل قدر المستطاع.



اجتمع بالمشرف الذي يرؤسك: اجعل مشرفك في العمل يعلم أنك تستمتع بالعمل في هذه الوظيفة لكن ترغب في معرفة ما يمكنك فعله لكسب المزيد من النقود. إذا لم يكن باستطاعتك كسب المزيد من المال في وظيفتك الحالية، فقد تحتاج للانتقال إلى وظيفة أخرى في نفس الشركة التي تعمل بها. انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية تغيير الوظيفة بنفس الشركة التي تعمل بها.



قم بكتابة المتفق عليه: احتفظ بتقرير بالاجتماعات التي قمت بها مع مشرفك ... متى تم الاجتماع، والمواضيع التي قمتم بمناقشتها، والأشياء التي تم الاتفاق عليها، الخ.



قم بوضع أهداف. قم بوضع خطة لتنفيذ ما أخبرك به مشرفك في العمل وذلك ضروري من أجل كسب المزيد من النقود ثم نفذ ذلك!



دوِّن إنجازاتك: بمجرد الوصول لهدف، قم بتسجيل أشياء معينة، مثل تاريخ إنجاز هذا الهدف، وما قمت به من أجل إنجاز هذا الهدف، الخ.



اجتمع بالمشرف الذي يرؤسك مرة أخرى: بمجرد الانتهاء من إتمام الأهداف، اجتمع بمشرفك مرة أخرى. راجع ما قمتم بالاتفاق عليه، وكيف قمت بتحقيق الأهداف المطلوبة، وما هي الخطوات التالية التي سوف تقوم بها من أجل كسب المزيد من النقود.



إذا لم يقم مشرفك بتنفيذ الجزء الذي يعنيه مما تم الاتفاق عليه فهذا هو الوقت المناسب للبحث عن وظيفة جديدة.
نشر بتاريخ 6-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة