الاختصاصات ذات المستقبل الواعد في حقل التوظيف
ابو رامى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ابو رامى
الاختصاصات ذات المستقبل الواعد في حقل التوظيف



http://jordan.thebeehive.org/sites/default/files/imagecache/highlight_image_large/highlight_image/organic_farming_0.jpg



يوجد بعض الاختصاصات والقطاعات في لبنان القادرة على ايجاد فرص عمل. لقد نتج هذا الطلب الجديد بسبب التبدل السريع في المناخ والتغيير في سلوك المستهلك. لهذا السبب، أصبح هناك طلب متزايد على هذه الاختصاصات: الصحة البيئية، الزراعة العضوية وتصميم المواقع الالكترونية.

الصحة البيئية: بدأ الطلب يزداد على الناشطين في هذا القطاع لحماية البيئة ونقل كافة الانتهاكات التي تحصل بحق بيئتنا مما استدعى وجود خبراء بيئيون لأنهم يعرفون كيف يتعاملون مع المشاكل البيئية والمخاطر المحدقة بها. تعمد الكثير من المنظمات غير الحكومية على انشاء برامج تساعد على التخلص من التلوث وزيادة الوعي للمحافظة على البيئة الصحية.
الزراعة العضوية: يحارب المزارعون بشكل دائم لبيع منتجاتهم ولكنهم لا ينجحون في ذلك في بعض الأوقات بسبب تكدس البضائع الأجنبية المماثلة من قبل دول أخرى. لهذا السبب، يتحول المزارعون نحو الزراعة العضوية لأنها قطاع جديد والطلب عليها كبير رغم أن أسعارها مرتفعة الثمن.
تصميم المواقع: يزداد الطلب على المواقع الالكترونية للشركات لأن ذلك يزيد من عمليات البيع وبالتالي فإن تعلم كيفية تصميم المواقع الالكترونية يزداد يوماً بعد يوم.
نشر بتاريخ 6-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة