ما هيئة المرشدين و لماذا أحتاج واحدة
ابو رامى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ابو رامى
ما هيئة المرشدين و لماذا أحتاج واحدة؟
من المفيد مشاركة الأفكار والمعتقدات والمعلومات مع أشخاص تحترمك ومسئولة عن نجاحك. قد يؤدي تكوين هيئة المرشدين الى اختلافًا في كيفية عملك للأشياء وفي ازدهار مشروعك. استخدم الأسئلة والإجابات أدناه لإرشادك إلى تخطيط هيئة المرشدين.

ما هيئة المرشدين؟
هيئة المرشدين هي مجموعة من العمال السابقين، أعضاء المجتمع المحترمين، المقاولين السابقين، وأي شخص آخر يمكنه المساعدة في تطوير وازدهار مشروعك. المجموعة تنصحك وتعلمك، وتتعامل كهيئة لها صوتها تجاه الأفكار الجديدة، وكمصدر للمحولين والزبائن.

هل يجب أن اكون بهيئة مرشدين لمشروعي الجديد؟
نعم إذا كنت تريد مجموعة دعم مضمنة مسئولة عن مشروعك ونجاحك. سوف تقترح المجموعة الزبائن، تتشارك في المعلومات المفيدة، وتنصحك عند اتخاذ القرارات الكبيرة.

من يجب أن أضع في هيئة المرشدين؟
إذا كانت لديك علاقات شخصية أو عملية مع الأشخاص، فهؤلاء هم أفضل اختيار. اتصل بالأعضاء الأساسيين أولاً لمشاركة الفكرة معهم، ثم أتبع ذلك بخطابات تفصيلية تفسر طلبك. يجب أن تحتوي الهيئة من 6 إلى 10 أشخاص وأن يكون لدى كل منهم مهارة مختلفة. احرص على وجود محامي، محاسب، ومتخصص في التسويق في المجموعة.

كيف تعمل الاجتماعات؟
بمجرد تكوين المجموعة، اسأل كل عضو عن الوقت والمكان المناسبين للاجتماع. اختر الوقت والمكان الأفضل وقرر عدد مرات المقابلة، قد تكون مرة في الشهر أو مرة في العام.

كيف يمكنني الحصول على أفضل ما في الهيئة؟
خطط للاجتماعات بعناية وجهز الأشخاص. في المقابل أرسل جدول الأعمال للسبعة أيام قبل الاجتماع، أرسل أيضًا مواد القراءة أو أي شيء آخر تريد منهم مراجعته ومناقشته في الاجتماع. في يوم الاجتماع، اطلب منهم القدوم مبكرًا وأحضر نسخ جدوال الأعمال والمواد المستلزمة الأخرى. تأكد من وجود المنعشات والمقرمشات. أخيرًا، احتفظ بكل الأشياء الصغيرة خلال الاجتماع وأرسل بريدًا لكل عضو بعد الاجتماع مباشرةً لتذكرتهم بموضوع المناقشة.

هل يجب الدفع لهيئة المرشدين؟
الدفع للأعضاء غير ضروري، ولكن يجب أن تعرض دفع تكاليف المواصلات كما يجب أن تعرض المنعشات. إذا كان هذا مناسبًا، قم بإعطاء الهيئة هدايا أثناء الإجازات. الدفع والمكافآت قد تأتي على شكل تقدير لمجهودهم أو قل شكرًا لهم. تأكد من مشاركة معلومات الاتصال مع الهيئة بحيث يستطيعون الاتصال بالآخرين. قم بابتكار بيئة يستفيد منها الكل.
نشر بتاريخ 6-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة