المسموح والممنوع في رسائل البريد
ابو رامى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ابو رامى
المسموح والممنوع في رسائل البريد
لمساعدتك على الثبات وإنجاح الحملات التي تقوم بها، اتبع "المسموحات والممنوعات" في رسائل البريد. فكر في مشروعك والتوقيت الذي يحتاج فيه العملاء إلى المنتج أو الخدمة التي تقدمها. أعطهم المنتج في التوقيت المناسب وسوف تحصل على أفضل النتائج.

في بعض المشروعات المحددة، يؤدي إرسال البطاقات البريدية إلى نتيجة رائعة. فعلى سبيل المثال، يقوم مركز التبرع بالدم بإرسال بطاقات شكر للمتبرعين بعد أن يقوموا بالتبرع مباشرة. ثم يقومون بإرسال بطاقة أخرى بعد مرور ثمانية أسابيع كتذكير، عندما يكون المتبرع قادرًا على إعادة التبرع. ويؤدي ذلك إلى قدوم المتبرعين بصفة دورية.

المسموح:



قم بضبط توقيت رسائل البريد. ابعت رسائل البريد في الوقت المناسب حتى يمكن المرسل إليهم من استغلال العرض الذي تقدمه. إذا كنت تقدم عرضًا لعطلة خاصة، يجب أن يصل إلى الزبائن قبل ثلاث أسابيع.



استخدم قاعدة بيانات جيدة محدثة. يجب أن تتضمن قاعدة البيانات العملاء وجهات الاتصال المحترفة والعملاء المستهدفين وجهات الاتصال الخاصة بالعمل.



تذكر أن الأمر لا يتعلق بك. فكر في وجهة نظر العملاء واحتياجاتهم عند كتابة الرسالة.




اكتب رسالة تتمكن من الإجابة على سؤال "وماذا بعد؟" فعلى سبيل المثال، يجب أن توضح خدمة تنظيف المنازل الوقت والمجهود الذي يقوم الناس بتوفيره عند استئجار شخص ينظف المنزل، وليس حقيقة أن العمال يقومون بتنظيف النوافذ والأفران. تحدث عن المميزات التي يقدمها العمل وليس خصائصه.



اهتم بالعناوين والسطر الأول من خطابات المبيعات وP.S، فالجمهور يقرأ هذه الأشياء أولاً.



فكر بشكل غير تقليدي. قام أحد الوكلاء العقاريين بإرسال فاكهة طازجة إلى العملاء المتوقعين للإعلان عن الامتيازات المتاحة لديه. وقام منظف السجاد بإرفاق بطارية مع تذكير القراء بتغيير جهاز الكشف عن الدخان وفحص السجاجيد في نفس الوقت.



قم بإرفاق بيانات الاتصال بك بحيث يتمكن القراء من الوصول إليك بسهولة.




استخدم شعار الشركة وألوان الشركة في كل شيء. كن ثابتًا.



قم بإرفاق شيء يتطلب تفاعل القراء، مثل عرض خاص أو كوبون أو صفقة محدودة الوقت.



التزم بجدول محدد في إرسال البريد بحيث يمكنك أن تصل إلى الزبائن عدة مرات في العام. إذا كنت تريد لعملك أن يسطع نجمه في شهر نوفمبر، قم بوضع جدول زمني لتحديث قاعدة البيانات وتصميم رسائل البريد وإرسالها بحيث تصل في الوقت المحدد.



تتبع نتائج رسائل البريد بوضع عددها على البطاقة البريدية أو بمطالبة القراء بالرجوع إلى البطاقة البريدية عند استغلال العرض.



الممنوعات:



لا تفخر بالمميزات الكبرى والمنتجات أو الخدمات التي تقدمها شركتك وتنس أن تذكر للقارئ لمَ يجب أن يهتم.



لا تقم بشراء قائمة بريدية إلا إذا كانت مناسبة لعملك. سوف تكون رسائل البريد أكثر فعالية إذا وصلت إلى أشخاص يعرفونك ويحتاجون ما تقدمه.



لا تقم بتبذير النقود في إرسال الرسائل لعناوين بريدية قديمة.



لا تقم بإرسال الرسائل في منتصف رمضان أثناء الصيام أو في منتصف يوليو أثناء قيام الناس بالتصييف، إلا إذا كنت تعمل في نادٍ صيفي بالطبع!



لا تقم بتغيير ألوان وطرازات الشعار الخاص بك. استخدم نفس الشعار والألوان بحيث يقوم الناس تلقائيًا بربطك بهما.



لا تقم بإرسال رسالة بريدية ثم تنسَ كل شيء عنها. تذكر أن تقوم بالمتابعة!


نشر بتاريخ 6-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة