نموذج الخطاب المُصدق للتسويق
ابو رامى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ابو رامى
نموذج الخطاب المُصدق
عزيزي _______________:

كصاحب Professional Touch أود إعطائك اسم المحاسبة التي ساعدتني وساعدت شركتي كثيرًا. ميسون أبو خضرة، مالكة Lee Advisors, Inc المقيمة في عمان، توفر نصائح مالية عملية. تكسب ميسون ثقة العملاء على المدى الطويل، كما تبتكر خططًا مالية متميزة للمشروعات الصغيرة والشخصية .

ساعدت ميسون مشروعي بتوضيح أنني أستطيع الحصول على برنامج العناية بالصحة الأفضل من خلال الغرفة التجارية المحلية. كما أوضحت العديد من الأشياء المحذوفة التي لم أكن أستخدمها وساعدتني في عمل حساب الصرف المرن الذي ساعدني كثيرًا. كما حصل زوجي على اشتراكات لتغطية علاج الأطفال ومصاريف علاج الأسنان، الرعاية اليومية، والطوارىء غير المتوقعة.

ما يُفرق كارولين عن المحاسبات الأخريات هو قدرتها على الاستماع بحرص لكل شخص واكتشاف الاحتياجات الشخصية. فهي دائمًا مستعدة لتوصل الناس بمالهم بطرق توفر نتائج مباشرة ومرئية، كما تجد طرقًا لتقليل التكلفة من أجل توفير مال العملاء. من إحدي مميزات ميسونن هي حساب الأتعاب الشاملة تبعًا لاحتياجات حساب العميل. الأتعاب تعطيهم الحق في العمل مع الشركة لمدة عام دون تكلفة إضافية.

يجب أن تعلم أن ميسون لم تطلب مني كتابة هذا الخطاب -- ولكني مهتم بأن يعرف الآخرون عن شركتها. أتمنى أن تتصل بها. يمكن الوصول إليها عن طريق التليفون على (123) 456-7890 وعن طريق الفاكس على (123) 456 -7890. يمكنك أيضًا زيارة موقعها على الإنترنت على www.anywebsite.com أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أثبتت ميسون نفسها كمحاسبة استثنائية، وهي تستحق المعرفة.

المخلصة،
نشر بتاريخ 6-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة