قوة قاعدة بيانات Opt-In
ابو رامى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ابو رامى
قوة قاعدة بيانات Opt-In
فيما يلي كيفية إعداد قاعدة بيانات opt-in



قم بإنشاء بيان الكتروني (بيان الويب) على موقعك. بيان الويب هو المكان الذي يستطيع فيه الزائرين إدخال المعلومات المطلوبة تطلب العديد من المشروعات الاشتراك في كل صفحة، فلذلك لا تمثل الصفحة مشكلة حيث يتم تذكيرهم في كل صفحة.



تتلقى بريد إلكتروني يخبرك فيه أسم الزائر، عنوانه الإلكتروني، وأي معلومات أخرى مطلوبة بمجرد دخول الزائر في قاعدة بيانات opts-in قد تم اشتراك الزائرين رسميًا في موقعك



احفظ معلومات المشتركين في مكان مخصص يستخدم بعض الأشخاص الملفات النصية أو الجدوال لحفظ المعلومات. تُصمم برامج كمبيوتر خصيصًا لتتبع تلك البيانات.



عندما تكون مستعدًا لإرسال بريد إلكتروني للمشترك ،استخدم ببساطة المعلومات التي عليك نشرها لعروضك، أو أخبار الشركة. تأكد من وجود خيار عدم الإشتراك في كل بريد إلكتروني تقوم بإرساله.



عندما يختار الأشخاص عدم الإشتراك في قاعدة بيانات الموقع، توقف عن إرسال الرسائل فورًا. القواعد ضد" الرسائل العشوائية" --إرسال رسائل غير مرغوب فيها-- أكثر تحديدًا من الأول وقد ينتهي موقعك إذا فشلت في الاستجابة يستخدم بعض الأشخاص طلبات عدم الإشتراك قبل إرسال البريد الإلكتروني وليس بعد إرساله.



عند إرسال بريد إلكتروني لمشترك، سوف تستقبل بعض "المرتجعات" التي تعني أن بعض المشتركين لم يستقبلوا رسالتك. " المرتجع الشديد" تعني أن بعض المشتركات لن يتم توصيل الرسائل لهم بسبب خطأ في كتابة العنوان الإلكتروني أو إنتهاء عمل البريد الإلكتروني. "المرتجع غير الشديد" يعني أن صندوق الوارد لبعض المشتركين ممتلىء أو أن الملقم مشغول أو عدم إدخال البريد الإلكتروني بشكل صحيح.



قاعدة بيانات Opt-in هي أداة تسويقية رائعة تضيف إلى المجهوادات التسويقية الأخرى تذكر، أنها تحتاج إلى ست مرات على الأقل لكى يربط العميل بين أسم الشركة وبين المجهود الذي تبذلة.التسويق عبر البريد الإلكتروني يزيد من فرص الربط.
نشر بتاريخ 6-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة