أفكار تسويقية منخفضة التكلفة
ابو رامى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ابو رامى
[b]استخدم هذا الجزء للحصول على أفكار تسويقية منخفضة التكلفة. تعرّف على التسويق منخفض التكلفة والخيارات الإعلانية، وكيفية استخدام البريد العادي والإلكتروني لزيادة حجم العمل، واستخدام الشبكة، وإنشاء مجلس استشاري، وتعريف نفسك كخبير.

[b]43 فكرة تسويقية في مقابل بضعة دنانير:
[/b]
بعض الأدوات التسويقية الممتازة إما مجانية أو منخفضة التكلفة. احصل على طرق مبتكرة.

[b]اجعل الناس تتحدث عن الميزانية:[/b]
لا تحتاج إلى إنفاق الملايين من الدولارات على إعلان خطير لكي تجعل الناس تتحدث عن مشروعك. ولكن يمكنك أن تبدأ محليًا على نطاق صغير. وكن مبتكرًا، فالصفقات والصحافة المحلية والعلاقات المناسبة سوف تؤدي إلى نتيجة رائعة.

[b]أفكار تسويقية غير تقليدية:[/b]
جرب أفكارًا جديدة مختلفة. إذا كنت تفكر بشكل غير تقليدي، لن تحتاج إلى أموال طائلة كي تلفت انتباه الناس إليك.

[b]المسموح والممنوع في رسائل البريد:[/b]
اكتشف المناسب وغير المناسب في حملات البريد الإلكتروني الدعائية المباشرة. إذا قررت الإنفاق على هذا النوع من التسويق، تأكد من أن استثمارك مربح.

[b]قبل أن تقوم بوضع إعلان:[/b]
الإعلانات طريقة جيدة للوصول إلى الجمهور. وقد يكون الإعلان مرتفع التكلفة، لذلك تأكد من وضع استراتيجيات وخطط عملية قبل عمل إعلان. ولا تنفق أي شيء قبل أن تقرأ هذا الكلام.

[b]القاعدة رقم 1 في التسويق عن طريق الشبكة المعارف:[/b]
إن التسويق عبر الشبكة المعارف لا يعني إرسال أكبر قدر ممكن من بطاقات الأعمال إلى الناس وإزعاجهم كي يقوموا بشراء المنتج أو الخدمة التي تقدمها. احصل على إرشادات حول استخدام الشبكات الشخصية أو المحترفة لإنجاح العمل.

[b]خطة بسيطة للتسويق:[/b]
إن مشروعًا بلا خطة يصبح في الهواء. تعلم كيفية إنشاء خطة جيدة توضح أهدافك ، ووضع تقويم زمني لتحقيق هذه الأهداف خطوة بخطوة.

[b]ما هو المجلس الاستشاري وما فائدته؟[/b]
تعتمد الشركات الكبرى على المجالس الاستشارية لاتخاذ القرارات المهمة في العمل. يمكنك القيام بنفس الشيء في المشروع الخاص بك، وليس عليك القيام بذلك وحدك.

[b]دع الناس يعرفون أنك خبير:[/b]
إذا رآك الناس واستمعوا إليك وقرأوا ما تكتبه، سوف ينظرون إليك كخبير في مجالك. وعندما يثق الناس بك كقائد، سوف يصبحون من عملائك ويخبرون الآخرين عنك. تعلم كيف تصبح خبيرًا.

[b]التسويق الشفهي:[/b]
عندما تجعل الناس يتحدثون عن عملك، إذًا فأنت في طريقك للنجاح. اكتشف كيفية استغلال أفضل الطرق وأرخصها للإعلان عن عملك.[/b]
نشر بتاريخ 6-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة