استخدام الإنترنت لمشروعك
ابو رامى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ابو رامى
استخدام الإنترنت لمشروعك



http://jordan.thebeehive.org/sites/default/files/imagecache/highlight_image_large/highlight_image/yntrnt_lmn_hsq_shlkbynvny_0.jpg



استخدم هذا القسم لتفهم كيفية استخدام التقنيات في إنشاء مشروعك. تعرف على كيفية اختيار الأجهزة والبرامج المناسبة لاحتياجاتك، عمل أبحاث موجزة عبر الإنترنت وإنشاء موقع ويب، وإرسال خطابات إلكترونية، واستخدام التجارة الإلكترونية من أجل ازدهار مشروعك.

التحدث فنيًا، ما الذي أحتاج إليه؟
تعتمد الإحتياجات التقنية على نوع المشروع الذي تديره. اكتشف كيف يمكنك إدارة المشروع بكفاءة دون شراء الكثير من المعدات غير الضرورية وباهظة الثمن.

الأدوات التقنية لملاقاة احتياجات المشروع
قد تكون في الطريق أو تعمل من مكتب المنزل أو تسافر حول المدينة بينما تدير مشروعك. تعرف على الأدوات التي تحتاجها للبقاء متصلا بالعملاء، البائعين، والموظفين.

الأخطار المحتملة لمالك المشروع الصغير
كمقاول، أنت مسؤول عن كل مناطق المشروع حتى المستلزمات التقنية. أنشىء خطة للتعامل مع المشكلات التقنية.

هل بحث الشركة الموجز -- مطبوع أم إلكتروني؟
عند حسب كل دينار، تحتاج إلى التفكير بحرص في المواد التسويقية. عمل وطبع البحث الموجز لمشروعك مضيعة للوقت ومكلف. موقع الويب بديل رائع.

عمل موقع انترنت رائع
يعتبر موقع الإنترنت بأهمية بطاقات المشروع عند تقييم اسم المشروع. احصل على إرشادات لعمل والوصول إلى موقع الإنترنت الأول للشركة.

قوة قاعدة بيانات Opt-In
إذا كنت متصلاً بالشبكة، فسيكون لديك العديد من بطاقات المشاريع من الرؤساء، الزملاء، والمستثمرين المحتملين. بإنشاء قاعدة بيانات opt-in، يمكنك التواصل مع المتصلين بانتظام من خلال خطابات البريد الإلكتروني، والطرق الأخرى.

E-Zine Mania
هو خطاب إلكتروني يصلك بالزبائن، الرؤساء، الموظفين، البائعين، والمستثمرين بشكل منظم. استخدم نصائحنا لعمل E-Zine Mania الذي يقرأه ويبحث عنه الناس شهريًا.

استخدم مواضيع البريد الإلكتروني لفتح الرسائل
جذب انتباه الناس هو هدف كل مشروع. تعرف على أهمية موضوعات البريد الإلكتروني.

هل التجارة الإلكترونية مناسبة لمشروعي؟
التجارة الإلكترونية هي طريقة رائعة لتوسيع المشروع. تعرف على كيفية الاستفادة من تلك التقنية الفعالة بطريقة فعالة.
نشر بتاريخ 6-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة