ما الذي احتاج إليه فى المشروع من ناحية فنية
ابو رامى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ابو رامى
ما الذي احتاج إليه من ناحية فنية؟
استخدم تلك الإرشادات لتحديد التقنيات المطلوبة للمشروع الصغير.


فكر في بيع التقنية كاستثمار بدلاً من التكلفة.
سيشجعك هذا على أخذ الوقت الكافي لتحديد الاختيار المناسب.

ضع في الاعتبار احتياجات المشروع.
ما التحديات التي تحتاج مواجهتها؟ كن محددًا قدر الإمكان، قم بسرد كل المهام التي تحتاج لإنهائها من البريد الإلكتروني إلى كشف المرتبات إلى المخزون.

هناك حل تقني لمعظم التحديات.
اكتشف ما هو عن طريق زيارة محل الكمبيوتر المحلي، البحث عبر الإنترنت، أو سؤال صديق فني.

أنشئ خطة تقنية بسيطة.
سوف تغطي الخطة الجيدة الأهداف التقنية، وما تحتاجه لإنجازهم، وكيفية الحصول إلى ما تريد، والوقت المحدد لذلك. فكر في البرامج أولاً ثم الأجهزة التي تحتاجها لإدارة المشروع. ثم عليك تحديد كيف ستحميه. تذكر أن تفكر في تكلفة كل أداة والوقت المطلوب لتعلم كيفية استخدامها بكفاءة. حتى الكمبيوتر أو البرنامج البسيط سوف يستغرق العديد من الساعات.

قارن المحل لكل مبيعات التقنيات.
يمكنك الحصول على عرض جيد إذا بحثت عن السعر الأفضل واستخدام تنزيلات،مبيعات للمصنع والمعدات المستخدمة، والمواقع عبر الإنترنت مثل eBay

ستساعدك الخطوات الخمس في تجنب الأخطاء التقنية الشائعة لأصحاب المشاريع الصغيرة الحديثة. سوف يكون لديك الكمية المناسبة من التقنيات التي تلاقي احتياجاتك وتساعدك في نجاح المشروع. إذا كانت التقنية تؤذي المشروع بدلاً من المساعدة، فإنها لاتفعل وظيفتها، ويمكنك عمل شيء بخصوص هذا.


تلعب التقنية دورًا حرجًا في نجاح صاحب المشروع الصغير

تبرز اكتساب مميزات التقنية، الدراسة الحالية للتقنيات والمشاريع الصغيرة، الرابط بين التقنية والنجاح. أجرت شركات ميرل لانش وسي دي تك دراسات على أصحاب المشروعات الصغيرة. تم إجراء مقابلات مع أكثر من 1000 صاحب شركة، وفيما يلي ما توصلت إليه الأبحاث.



تنمو المشروعات التي تستخدم التقنية الحديثة في عملياتها اليومية أسرع كما تضيف الموظفين أسرع.



قد يعتقد بعض أصحاب المشاريع أن التقنيات مكلفة جدًا أو معقدة وهذا اعتقاد خاطئ.



تستخدم مشاريع التجزئة التقنية الأقل،ولكنهم حين يفعلون، يستمتعون بالمبيعات الرائعة وازدهار الموظفين أكثر من مشاريع التصنيع أو الخدمات.


نشر بتاريخ 6-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة