ورق الحائط
صالح سليم
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع صالح سليم
ردود صالح سليم

ورق الحائط
في دنيا الديكور تختفي موضات وتعود موضات للظهور من جديد ..
ومن بين هذه الموضات موضة ورق الحائط التي لم تستمر طويلاً حيث سقط بسرعة من فوق الجدران في حين عادت دهانات الحوائط لتحتل مكانها على جدران البيوت مرة أخرى
والمؤشرات كلها تؤكد اختفاء ورق الحائط من استخدامات الناس وكأنه لم يكن موضة بل أن الشركات الضخمة التي تنتجه قد أصبحت مهددة بالتوقف .
لذا فقد اتجهت إلى تطوير نفسها فإختارت العودة إلى الساحة بأسلوب جديد يكون منافساً قوياً لدهانات الحوائط فصنعوا أوراقاً بعضها يعطي الإحساس بالدهانات وبعضها يعطى صوراً وأشكالاً مختلفة لجدران البيوت.
وتعد العودة إلى موضة ورق الحائط هي محاولة لكسر الملل وخلق فرص للتنوع والإختيار فقد عاد بشكل جديد تماماً لدرجة أن العين من أول نظرة لا يمكنها أن تفرق بينه وبين الدهان ، ويرجع السبب في ذلك إلى وجود عدة أنواع منه تعطي نفس التأثير وملامح الدهان المقلم والدهان الذي يحمل أشكال تجزيعات الرخام والدهان الذي تستخدم فيه الأسفنجة لتوزيع الألوان .
وينصح الآن باستخدام ورق الحائط لسهولة تركيبه وتنظيفه.
ويعتبر هذا العام هو موسم الألوان الساخنة لورق الحائط لتضفي على المكان البريق والحيوية مثل الذهبي والفضي والنبيتي والمؤكسد وهي الأكثر انتشاراً .
كما ظهر ضمن موضة هذا العام ورق الحائط العاكس الذى يشبه المرايا
[align=center]http://img101.imageshack.us/img101/4299/010907wallwallpaperroll.jpg[/align]إذا كنت من عشاق الألوان المحايدة الكلاسيكية مثل الأبيض والرمادي والبيج وأردت الإحتفاظ بلون واحد لحوائط وسقف الغرفة ، فيمكنك استخدام الإطارات الجبسية المزخرفة بنفس اللون وبشكل عمودي وأفقي ، وراقبي النتيجة الرائعة التي ستغير من صورة المكان .
http://img35.imageshack.us/img35/9559/329i.jpg
لاشك أن التغيير مطلوب من وقت لآخر ولكن تغيير طلاء الحائط غالباً ما يعطي نتيجة أكبر من تغيير الأثاث نفسه وهذا ما يتضح من النماذج التالية التي تعتمد على نفس المكان والأثاث ولكن مع تغيير لون الطلاء. []http://img405.imageshack.us/img405/7390/wallpapers600x600.jpg[[align=]http://img697.imageshack.us/img697/6844/fauxwallpaper.jpg[/align]
نشر بتاريخ 5-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة