قصه نجاح لسيدّة أعمال شابة من الإمارات
ابو رامى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ابو رامى


قصه نجاح لسيدّة أعمال شابة من الإمارات العربية المتحدة
[quote]
مريم البلوشي
[/quote]
[quote]
برومو إن


سيدّة أعمال شابة من الإمارات العربية المتحدة ، طَمُوحة أثبتتْ نفسها في العملِ المتعلّق بالشركات. مريم البلوشي التي بدأت عملها الخاص بامتلاك شركةَ صغيرة َبرومو إن عام 2005 تعتقد أنه مازال أمامها رحلة طويلة وأمور كثيرة تخطط لإنجازها .

وباعتبارها عضواً في مؤسسةِ محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب ، فإن مريم البلوشي ممتنة جداً لتلك المؤسسةِ التي ساعدتْها على تأسيس عملها وبناء اسمَها. بدأت مريم مهنتها مديرة تأجير في مراكز التسوّق مثل مركز الريف ، ومركزَبرجمان حيث قضت خمس سَنَواتَ لإكتساب الخبرةً وبناء المهارات والمعرفة الإداريةِ في مجال الإعلان والترويج .

برومو إن شركة مُتَخَصّصُة في مجال الحملاتِ الترويجيةِ المؤقتةِ في أغلب مراكزِ التسوّق في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وهي تقوم بكل ما هو ضروري للعملاء من توفير الجناح والمروجين ، وتدريب هؤلاء المروجين اللذين تهتم بهم برومو إن إهتماماً كبيراً ، وكذلك الحصول على الترخيص من الدائرة الإقتصادية.

وبعد نجاحها في الترويج لشركة الإتصالات الجديدة في الإماراتdu والعديد مِنْ شركاتِ العقاراتِ في القريةِ العالميةِ فإن مريم البلوشي تتمنى المزيد من النجاح وذلك بالتعامل مع شركات أكثر .

“على الرغم من أن شركتي ما زالت في بدايتها لكنها أنجزت الكثير من الأعمال في وقت قصير جداً ، وقد حلصت الشركة على العديد مِنْ الجوائز في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل جائزة الشيخ محمد بن راشد للإدارة العربية وجائزة سيّدات الأعمال ".

إن سيدةَ الأعمال الإماراتية الشابة متأكدة أن المرأة في دولة الإمارات قادرة على أنْ تَكُونَ جزءَ نشيطَ في المجتمعِ سواء في القطاعاتِ العامّةِ أَو الخاصّة ، " حضور المرأة الإماراتية أصبح ظاهراً في كل مكان ففي الإمارات الآن تسع نساء أعضاء في المجلسِ الوطنيِ الإتحاديِ بالإضافة لكونها تشغل منصب وزيرة ، يَجِبُ أَنْ تتحلى المرأة بالصبر وهذا سيمكنها من التغلب على العقبات التي تواجهها ، ويجب عليها أن تعمل بتصميم من أجل النَجاح ، لكن قبل كل شيء يَجِبُ أَنْ تَكُونَ ذكيةَ لمعْرِفة كَيفَ تغتنم الفرص ".

دخلت مريم البلوشي في الآونة الأخيرة مجال الإعلام ، وتم إستضافتها قريباً في برنامج تلفزيوني في إحدى المحطات التلفزيونية المحلية ، كما تخطط للإنتِقال إلى مدينة دبي للإعلام إذ تخطط للتوسع في عملها ليتضمن النشاطات الإعلانية في جميع المجالات .

مريم البلوشي حاصلة على شَهَادَة البكالوريوس في معلوماتِ العملِ مِنْ كليَّة دبي للطالبات لعام 1999 ، ودبلوم في إدارةِ مراكز التسوّق لعام 2005 ، ودبلوم في إدارةِ المشروعات لعام
[/quote]

نشر بتاريخ 4-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة