الموارد البشرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
ابو رامى
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ابو رامى
الموارد البشرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة


الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة (الشركات الصغيرة والمتوسطة) من مؤسسة كبيرة وعدد موظفيها.والأعمال التي تعتبر صغيرة توظف أقل من 100 شخص ؛ الأعمال متوسطة الحجم هي واحدة بعد ما بين 100 و 999 موظف. مؤسسة كبيرة ، بما في ذلك جميع الشركات التابعة لها ، ما يزيد على 1000 موظف باستخدام نظم العديد من التطبيق.
ثم وبطبيعة الحال ، الشركات الصغيرة والمتوسطة قد تختلف اختلافا شاسعا الموارد البشرية (الموارد البشرية) بالمقارنة مع احتياجات الشركات الكبيرة المتعددة الجنسيات. الموارد البشرية ، وباختصار ، تشمل مجالات مثل المرتبات والمزايا ، وتقييم الأداء ، وفرز مرشح وتجنيد ، وإنهاء الموظف ، وحزم التقاعد. انه من المهم بالنسبة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة شراء حلول الموارد البشرية التي هي قابلة للتطوير إلى وظائف احتياجاتهم. وبالإضافة إلى ذلك ، لتظل قادرة على المنافسة مع الشركات الكبيرة ، يجب أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تعتمد على بائعين لسعر البرامج الخاصة بهم وفقا لميزانية تكنولوجيا المعلومات وأصغر لتلبية متطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة.
والشركات الصغيرة والمتوسطة لديه نفس الخيارات للاختيار من بينها أن مؤسسة كبيرة وعندما يتعلق الأمر إلى نوع من نظام الموارد البشرية لتنفيذها. على سبيل المثال ، يمكن للمرء أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تحديد الكل في واحد (أو متكامل) حل لاستخدامها بالاقتران مع عملياتها وأنظمة أخرى. الشركات الصغيرة والمتوسطة آخر قد قررت الذهاب مع نموذج نمطي ، واحد مع الذي يمكن انتقاء واختيار ميزات البرنامج والوظائف التي تستخدم في معظم الأحيان ، والاستعانة بمصادر خارجية لبقية عمليات الموارد البشرية لبائع طرف ثالث.
في السوق اليوم ، والشركات الصغيرة والمتوسطة التي تبحث عن أنظمة الموارد البشرية التي توفر الكثير من المرونة ومجموعة متنوعة من الخيارات لتناسب احتياجاتهم. استضافت بين اختياراتهم وعدم استضافتها الحلول ، فضلا عن خيارات الاستعانة بمصادر خارجية. هذه المادة سوف يناقش فترة وجيزة على إيجابيات وسلبيات كل من هذه الخيارات.
استضافت الحل وفوائده
استضافت الحل هو تطبيق البرمجيات على شبكة الإنترنت الأصلية وضعت من قبل بائع الذي يستضيف وتعمل على تطبيق (إما بشكل مستقل أو من خلال طرف ثالث) للاستخدام من قبل عملائها عبر الإنترنت.
استضافت هناك العديد من الفوائد لاستخدام الحلول. حلول مضيف هي أسهل وأسرع لتنفيذ لأنها هي التطبيقات المستندة إلى ويب ، وبالتالي فإنه ليس من الضروري لتثبيت أي برنامج. ويمكن الوصول إلى البيانات من أي مكان كمبيوتر في العالم التي لديها اتصال الشبكة. وبصفة عامة ، في المدى القصير ، استضافت التطبيقات وتكلفة إعداد أقل بكثير ، لأنه لا ترخيص نظام التشغيل التي يتم شراؤها عن كل محطة العمل. تتم محاسبة التطبيقات كما استضافت الخدمة المتكررة ، سواء في دورات فواتير شهرية أو فصلية أو سنوية. دورة الدفع يعتمد على سياسات التسعير للبائع الفردية.
استضافت عيوب حل
أحد الشواغل الرئيسية عند اختيار استضافت النموذج هو أن الخيارات وظائف البرنامج قد تكون محدودة نوعا ما. هذه القيود التي تعتمد على سياسات بائع طرف ثالث وعلى مستوى الأمن بائع يراه ضروريا ، لأن البيانات موجودة على خادم خارجي لا تملكها المنظمة.
منذ استضافت الحل هو دفع الاستحقاقات أولا بأول الخدمة والمستخدمين لا يملكون الحق في البرنامج. بدلا من ذلك ، يتم تأجير البرنامج إلى العميل ، وفي نهاية المطاف (على مدى فترة من السنين) ، بتكلفة أعلى بسبب الراحة وسهولة الاستخدام.
عدم استضافت الحل وفوائده
وعدم تطبيق استضافت هي واحدة من الشركات الصغيرة والمتوسطة الشراء المباشر والتي تتواجد في البيت. إدارة الشركات الصغيرة والمتوسطة والداخلية التي تديرها وتحافظ على جميع ترقيات البرمجيات والأجهزة ، ويقوم بتنفيذ جميع الإجراءات المتعلقة التغطية.
غير استضافت أنظمة الموارد البشرية يسمح لمسؤولي الشبكة لتخصيص تماما التطبيق. استضافت داخليا التطبيقات الحفاظ على البيانات ضمن شبكة منظمة ، وإعطاء المستخدمين زيادة السيطرة على من لديه حق الوصول إلى البيانات ، وبالتالي زيادة أمن البيانات. هذه الوظيفة يسمح البرنامج ليكون سهل الاستخدام للموظفين ، ومع ذلك أقفال بانخفاض نظام لحماية البيانات الحساسة. غير استضافت تطبيقات يمكن تشغيلها على الخادمة من خلال الاتصالات عالية السرعة ، وأنها توفر أداء أسرع بشكل عام من استضافة نماذج القيام به.
مساوئ عدم استضافت الحل
غير استضافت التطبيقات تحمل ارتفاع سعرها في خط الهجوم ، مع دعم وصيانة الرسوم المترتبة سنويا. وذلك لأن الزبائن هم أساسا شراء ترخيص برنامج لكل محطة الكمبيوتر.
الداخلية موظفي تكنولوجيا المعلومات يجب تنفيذ جميع المعدات وصيانة البرمجيات. على موظفي تكنولوجيا المعلومات مسؤولة أيضا عن تقديم هذا الدعم وصيانة النظام والنسخ الاحتياطي اليومي ، بفحص الأمن ، وبقع (ترقيات البرمجيات).
غير استضافت التطبيقات ليست بالضرورة أكثر أمنا من حيث أمن البيانات ، كل هذا يتوقف على الاحتياطات الأمنية التي مكنت الداخلية موظفي تكنولوجيا المعلومات. فمن الممكن أن مسؤولي الشبكات المنظمة قد يتم تعيين مستوى عال بما فيه الكفاية للأمن ، مما يحتمل أن تعرض البيانات الحساسة. المفتاح هو وجود حق موظفي تكنولوجيا المعلومات في مكان.
الاعتقاد الخاطئ بأن عدم استضافتها الحلول هي دائما أكثر أمنا من حلول مستضافة على نطاق واسع ، وهذا غالبا ما يكون السبب الوحيد لماذا المنظمات لا تنظر في تنفيذ استضافت النموذج.
الاستعانة بمصادر خارجية ومميزاتها
الاستعانة بمصادر خارجية هو ممارسة استخدام شركات خارجية للتعامل مع العمل المنجز عادة داخل الشركة.
الموارد البشرية تلعب دورا رئيسيا في أي منظمة ، ولكن دعونا نواجه الأمر ، إدارة الموارد البشرية هو مركز التكلفة التي لا تقدم ملموس العائد على الاستثمار (دوروا). ومع ذلك ، فمن عنصر ضروري من كل منظمة ، ومفتاح لزيادة الموارد البشرية وإدارة القيمة لشراء البرمجيات التي تلبي احتياجات الشركة ويعزز قدراتها في الوقت نفسه خفض النفقات. يتحقق ذلك يمكن فقط من خلال شراء وظيفة ما هو مطلوب.
اتخاذ قرار الاستعانة بمصادر خارجية لعمليات الموارد البشرية خطوة كبيرة للحصول على الشركات الصغيرة والمتوسطة ، ولكن هذه الشركات الاستعانة بمصادر خارجية بشكل روتيني مواردها البشرية والعمليات المحاسبية لأنهم لا يستطيعون تحمل لتتناسب مع خدمات الدعم في المنزل أن الشركات الكبرى لا يمكن ، نظرا لأنها تعمل مع أصغر الميزانيات. هذه العمليات من قبل الاستعانة بمصادر خارجية ، يمكن تخفيض التكاليف ، ويمكن تخصيص هذه المدخرات لخدمات الموظف. إعادة تخصيص هذه الأموال على فوائد الشركات الصغيرة والمتوسطة في أنه من الأفضل قادرة على دفع تكاليف الأيدي العاملة الماهرة ، مثل الرواتب والتعويضات المهنيين والمحامين.
عيوب الاستعانة بمصادر خارجية
الاستعانة بمصادر خارجية ليست كل الشركات الصغيرة والمتوسطة ، ليس جميع الشركات مريحة وجود طرف ثالث البائعين التعامل مع مهام الموارد البشرية وتشغيل البروتوكولات التنفيذية يوما بعد يوم فيما يتعلق بإدارة شؤون الموظفين. الاستعانة بمصادر خارجية من قبل أي عملية تجارية ، وهي شركة يتخلى قدرا كبيرا من السيطرة على تلك العملية.
وثانيا ، بائع طرف ثالث يفترض وتدير جميع المخاطر للشركة الصغيرة والمتوسطة. ولذا فمن الضروري لرجال الأعمال للتأكد من أن بائع طرف ثالث هو على بينة من قضايا الامتثال واللوائح يجب أن تفي الشركة ، وأن يلتزم البائع من قبل أمن الشركة وسياسات الخصوصية. هذا ينطبق بشكل خاص عند التعامل مع البيانات الحساسة ، مثل المعلومات المصرفية وأرقام العاملين في الضمان الاجتماعي.
الأمر كذلك ، فأي نوع من الحل الموارد البشرية هي الأفضل لمؤسستك؟
في كثير من الأحيان ، وعدم استضافتها تطبيقات الموارد البشرية مكلفة جدا ، وتستغرق وقتا طويلا ، وتتطلب موارد مكثفة لمعظم الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنفيذ وإدارة. يمكن توفير حلول مضيف الشركات الصغيرة والمتوسطة مع خيار عملي أكثر لخدمة احتياجات الموارد البشرية ، ولكن بتكلفة أعلى. خدمة كاملة للموارد البشرية الاستعانة بمصادر خارجية غالبا ما تكون مكلفة للغاية أيضا ، وأنها تتطلب الشركات الصغيرة والمتوسطة على التخلي عن قدر لا بأس به من وضوح الرؤية والتحكم.
خلاصة القول هي هذه : عندما تقرر ما إذا كانت أو تأجير أو شراء برامج الموارد البشرية ، والاستعانة بمصادر خارجية أو إذا العمليات الخاصة بالموارد البشرية هو الطريق للذهاب ، وهناك عقبات يجب ازالتها. والشركات الصغيرة والمتوسطة في التغلب على هذه التحديات في الوقت المناسب قبل أن تصبح أكثر دراية مع البرنامج وعملياته. الشركات الصغيرة والمتوسطة بحاجة إلى أن نتذكر أن أيا كانت الطريق الذي يتخذونه اختيارهم يجب أن يكون فعالا من حيث التكلفة والكفاءة ، ويمكن الاعتماد عليها ، والأهم من ذلك ، يجب أن تلبي احتياجات الشركة.
نشر بتاريخ 4-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة