السلاح السرى لأنجح ملاك مشروعات صغيره
ادم على
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع ادم على
ردود ادم على



السلاح السرى لأنجح ملاك مشروعات صغيره
هل تكافح لتحقيق الربح ؟ هل تواجه التحديات لتصل الى المستوى الثانى للنجاح ؟هل تطمح فقط في تحقيق أهداف العمل بسرعه ؟ اذن الأسرار السبعه ضروريه لك وهى افضل الأفضل لك لتكون انت ايضا من أنجح اصحاب المشروعات.
1. توقع أن " تكسب"، توقع " النجاح " :ـ[/b]


بالرغم من اننا جميعا نمر بأوقات مكسب و خساره او نصر وهزيمه الا ان انجح اصحاب المشاريع هم الذين يتوقعوا النجاح على المدى البعيد ويثابروا ولا ييأسوا ولا تهزمهم الخساره . النجاح هو اختيارهم الوحيد ولا يوجد بديل عن ذلك بالنسبه لهم مهما كان المدى المتوقع لتحقيق النجاح لمشروعهم .
مهما كانت التوقعات التى تقلل فرص النجاح اتخذ القرار الآن انك " ستنجح " واقطع الإتصال مع اى احتمالات اخرى.
2. عش وتنفس كشف المهمات التى تريد تنفيذها :ـ[/b]


ليس من المهم ان يكون لديك خطه عمل لتنفيذ المهمات, بل يجب ان تعيش وتتنفس هذه المهمات . يجب ان تكون هى الدافع للحياه لديك والسبب المحرك لأى شىء تفعله فى حياتك.إقرأ كشف المهمات يوميا اجعله ملازما لكل الأشياء التى تفعلها .عش وتنفس كشف المهمات مع كل هدف ,كل قرار, كل تصرف حتى لا تنسى اى مهمه مطلوبه لتحقيق ما تريد عمله . هذا المبدأ سيجعل مشروعك مغناطيس ضخم يجذب مستويات نجاح اعظم واعظم لمشروعك .
3. اسأل دائمًا عن الفرص المليونية :ـ[/b]


داخل كل مشروع هناك تحدى كما ان هناك فرصة لانتصار ضخم .حتى مع وجود أكثر التحديات صعوبة ,أنجح أصحاب المشاريع لا يروا هذه التحديات بل يروا الفرص الموجوده داخلها او نتيجه لها . انهم دائما يسألون " اين الفرصه فى هذا الموقف ؟ "
اين تركيزك الآن على مشروعك ــ على التحدى ــ ام على الفرصه ؟
اجعل من عاداتك مع كل تحدى ان تسأل " اين الفرصه فى هذا الموقف " هذا السؤال سيفتح الأبواب على حلول جديده ,استراتجيات جديده ,وإمكانيات جديده تصل بمشروعك للمستوى التالى للنجاح .

نشر بتاريخ 3-2-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة