الطابوق الأبيض
محمد ابو ياسين
مشترك منذ 10-1-2012
مواضيع محمد ابو ياسين
ردود محمد ابو ياسين

الطابوق الأبيض



[color=#558500; text-decoration: none]ملف مرفق 872


لقد أصبح منتجات الطابوق الأبيض الخيار الأول في مجال البناء إضافة إلى سهولة وسرعة استخدامها في أعمال مهمة وتوفير في التكلفة.
أنّها مواد عازلة مميزة، وهناك مجالات عديدة لاستخدامها، إذ إنها تتوافر للجدران الخارجية، الفواصل الداخلية والسقوف الجوفاء إضافة إلى سكائف الأبواب والنوافذ.
خصائص منتج الأبيض: [/color]

ملف مرفق 873
1-العزل:
إضافة إلى كونه كتلة بناء ممتازة، يلعب دور العازل الرائع، موافقاً لمواصفات وزارة الكهرباء والمياه. إن العزل أمر أساسي للتخفيف من تكاليف التبريد أو التسخين وللمساعدة في إطالة عمر معدات تكييف الهواء. دون الحاجة إلى أي مواد عازلة أخرى.
الكثافة (D) = 480 كجم / م3
الموصلية الحرارية: Kp = 0.91 Btu.In/Ft2.h.f

ملف مرفق 874
2. قدر ةالإحتمال العالية:

" مادة قوية للغاية توافق كافة المستلزمات الهندسية. وتضمن قوة ضغط قصوى للأبيض من خلال المراقبة المتواصلة ومراقبة النوعية.
Type
Al-Abyad D-480

Density Kg./M³
450 - 500

Compression Strength Kg./M³
Not Less Than 30
ملف مرفق 875
3. الوزن الخفيف:

وزن خفيف وتبلغ كثافته 480 كلغ في المتر المكعب فقط. من السهل حمله ويسهل تركيبه أكثر من كتل البناء التقليدية. ويساهم وزن الخفيف في خفض الحاجة لمواد أخرى تستخدم عادة في أعمال البناء. ولا يخفف ذلك فقط من تكاليف البناء، ولكن أيضاً يقلل من المساحة والفترة الزمنية اللازمتين للبناء. ويتم تصنيع منتج في كثافات وأوزان وأحجام وأشكال متعددة تختلف وفق متطلبات العميل.
ملف مرفق 876

4. مقاومة الحرائق:

صنع من مواد مضادة للحريق. وحتى إذا وضع مقابل لهبصنع من مواد مضادة للحريق. وحتى إذا وضع مقابل لهب مباشر، لا يؤدي إلى تصاعد أي دخان سامّ. في حال الحريق، يمكن لجدار بسماكة 100م مم (؟؟) أن يمنع الحريق عن أقسام أخرى من المبنى لما يصل إلى 4 ساعات. فعامل العزل العالي فيه يحصر الحرارة المرتفعة في منطقة الحريق، ويمنعها من إلحاق الضرر بالأماكن الأخرى من المبنى.



نشر بتاريخ 31-1-2012

جميع الحقوق محفوظة تجارة