أجهزة فحص وبرمجة السيارات

نظام VCM للبرمجة وتعديل متغيرات نظام VCM/PCM هوا النظام الأقوى بالعالم  لتعديل السيارات المصنعه بالولايات المتحده الأمريكيه من GM  او FORD:

 نظام ميزات إعادة البرمجة يمنح المستخدمين القدرة على قراءة ملف البرمجة الخاص بالمحرك وتخزينه بصورة ثنائية على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم لإجراء التعديلات اللازمة لاحقا.

 كما يعطي القدرة لإعادة تخزين الملف على كمبيوتر السياره بعد اجراء التعديلات الازمه عليه او اعادة تخزين الملف الأصلي كما يوفر نظام الحماية التلقائي الحماية القصوى ضد المشاكل اللتي قد تحدث خلال عملية البرمجة.

نظام  VCM للتعديل يمنح القدرة على تعديل الملف الثنائي المحفوظ على جهاز الكمبيوتر من السيارة واجراء تعديلات مثلا على المتغيرات التالية  البواجي ووقت الإشعال , الوقود وطريقة الضخ , حدود الRPM , سرعة مراوح التبريد , حرارة تشغيل واطفاء مراوح التبريد , ضغط ونقطة التعشيق لناقل الحركة الإلكتروني , حدود سرعة المركبة , والعشرات من المتغيرات الأخرى داخل محرك السياره.


 نظام  VCM للتعديل يستخدم واجهة تطبيق جرافيكية بسيطة للغاية مع العديد من الجداول الخاصة بتعديل المتغيرات واعادة الترقيم وغيرها لتسهيل استعمال البرنامج والجهاز لأقصى حد.

 اذن ... ماللذي تبقى للمبرمجين المحترفين لعمله ؟؟؟؟؟؟!!!!!! يمكنكم المتابعة لمعرفة ذلك .........

 مجموعة  VCM تحتوي على مجموعة من المميزات الخاصة  للمبرمجين المحترفين يمكن اعتبارها شديدة الفائدة . فهو يحتوي على المميزات الإضافية التالية

 مجموعة VCM  للتعديل  لاتحتوي فقط على مميزات الضبط وإعادة البرمجة وإستعادة النظام في حال التلف ولكن تحتوي ايضا على نظام اعادة البرمجة الكامل Entire VCM/PCM image Reflashing  بما يعني القدرة على عمل نظام تشغيل جديد او اي مستوى تعديل مرغوب به ثم اضافته الى وحدة التحكم لتقوم بالعمل على النظام الجديد الخاص بك . مما يعني الكثير من الإستخدامات لمحترفي تعديل السيارات والهواة ذوي المستويات المتقدمة وكذلك عند تغيير المحرك  الخاص بالسياره لتعديل المواصفات حسب المحرك الجديد . ويتيح التحكم الكامل على وحدة التحكم في متغيرات المحرك  VCM/PCM.

 نظام VCM للتعديل ايضا يمنح القدرة على زيادة دعم السياره للتعديلات المستحدثة عليها . والقدرة على الوصول الى انظمة التشغيل الفرعية في وحدة  VCM/PCM وكذلك تعديل الأكواد الخاصة بها كما يمنح القدرة على تعديل رقم الهيكل على الكمبيوتر الخاص بالسياره عند الحاجة

 مع نظام الحماية المزدوج يمكنك حماية ملف البرمجة اللذي عملت عليه من خلال اقفاله بحيث انه لايستطيع احد الدخول الى ملف البرمجه بالسياره غير الشخص اللذي عمل التعديلات عليها وبنفس الجهاز فقط ولا يستطيع احد اخر الدخول لقراءة او تعديل الملف .

 نظام VCM للفحص وقراءة الأخطاء والبيانات الحية :

 يمنح نظام الفحص القدرة على رؤية , ترتيب , الدخول الى البيانات الحية للمحرك بالوقت الحقيقي عن طريق مدخل OBD 16  . كما يمنح القدرة على قراءة المشاكل والأخطاء المخزنة بكمبيوتر المحرك والبيانات الخاصة بالمركبة مع القدرة على دعم تحكم VCM في فحص مراوح التبريد , إغلاق الدوائر الكهربيه للفحص , توقيت التعشيق , نسبة ضخ الهواء والوقود بالمحرك Air/Fuel ratio , والعشرات من بيانات التوقيت الحقيقي .  إذ لايمكن لجهاز ان يكون شاملا دون القدرات الفعاله والقوية للفحص المتقدم .

 

نظام VCM هوا النظام المتكامل


ولمزيد من المعلومات والاستفسارات رجاء زيارة موقعنا الألكتروني : 

www.compu-car.com

كلمات دلالية : توصيلة اتش بي تيونرز
تعليقات الاعضاء

الأعضاء المسجلين فقط يمكنهم اضافة تعليقات . قم بالتسجيل لتتمكن من المشاركة في الموقع .

لم يقم اي عضو باضافة تعليق على هذا الاعلان حتى الآن .

بيانات الاعلان
التصنيف حراج السياراتقطع غيار سيارات وصيانه
الدولة السعودية
المدينة جدة
المعلن compucar
التاريخ 2012-4-28
المشاهدات 729
  • Currently 0.00/10

التقييم : 0.0 / 10 عدد الأصوات : 0

شارك الاعلان

جميع الحقوق محفوظة تجارة